بالصور داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم اسطنبول واستنفار كبير للأمن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 6:33 مساءً
بالصور داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم اسطنبول واستنفار كبير للأمن

الناس الإخباري: لازال الهجوم الدامي الذي وقع في الملهي الليلي بمدينة أسطنبول التركية, يتصدر قائمة الصحف العالمية والمحلية, هذا وتسبب الهجوم بمقتل 39 شخص وإصابة العديد.

بدوره أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم على ملهى ليلي في تركيا ليلة رأس السنة، فيما شددت السلطات التركية من إجراءاتها الأمنية للبحث عن منفذ الهجوم الهارب.

وكان بين ضحايا الهجوم، 7 قتلى من السعوديين على الأقل و9 مصابين، و3 قتلى لبنانيين وأردنيان وتونسيان وكويتيٌ وليبي.

وسقط 39 قتيلاً على الأقل معظمهم من الأجانب في الهجوم عندما فتح مسلح النار بشكل عشوائي في ملهى “رينا” الليلي بعد نحو ساعة من منتصف ليل أمس الأحد.

وكان عمدة اسطنبول، واصب شاهين، قد أعلن في وقت سابق أن هجوماً على ملهى ليلي في المدينة التركية في ساعة مبكرة من الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد الأحد أسفر عن قتلى وجرحى، واصفاً الهجوم بأنه “عمل إرهابي”، فيما يجري حالياً البحث عن مطلق النار الذي يعتقد أن له شريكا آخر.
An armoured police vehicle blocks a road leads to a nightclub where a gun attack took place during a New Year party in Istanbul
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.