أخبار عربية وعالمية

مميزات كمامة ولي العهد السعودي الثي أثارت انتباه الجميع بالقمة الخليجية

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يثير انتباه المتابعين أثناء تواجد في القمة الخليجية الـ 41 والتى أقيمت في المملكة العربية السعودية بالعلا, حيث كان يرتدى كمامة لفتت انتباه متابعين القمة وكذلك المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر.

تفاصيل ومميزات كمامة ولي العهد السعودي :

قام موقع إلكتروني مختص بالتجارة الاكترونية بالكشف عن تفاصيل الكمامة التى أرتداها ولي العهد السعودي, حيث أفصح الموقع أن الكمامة صنعت في دولة كورويا الجنوبية, وله خصائص وامتيازات خاصة حيث تتميز بأن وزنها خفيف جدا يصل إلى 5 غرامات, وكما يوجد بداخلها مرشح الألياف النانوية ويعتبر من أفضل المرشحات لترشيح الهواء ويتكون من ثلاثة طبقات يميزها الحماية والكفاءة العالية.

شاهد أيضا: المصالحة الخليجية .. أمير قطر يستعد للمشاركة في قمة مجلس التعاون

كما تمتلك طابع جمالي لمن يشاهدها بتصميمها الثلاثي الأبعاد, ويمنع هذا التصميم من يرتديها من استنشاق أي نوع من أنواع الغبار الناعم, وأيضا تتميزها بأنها ثابتة ولا تتحرك عند أرتدائها.

ويبلغ سعر هذه الكمامة حسب الموقع الالكتروني 28 دولاراً أي ما يعادل 105 ريال سعودي.

يذكر أن القمة الخليجية عقدت بعد جهود حثيتة وكبيرة من قبل دولة الكويت لتقريب وجهات النظر وإنهاء الخلاف القائم ما بين السعودية وقطر, ونجحت تلك الجهود في إنهاء الأزمة الخليجية وإعادة العلاقات بين الدولتين وإنهاء الحصار المفروض على قطر وفتح الحدود مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى