أخبار عربية وعالمية

المصالحة الخليجية .. أمير قطر يستعد للمشاركة في قمة مجلس التعاون

المصالحة الخليجية , تابع الشارع العربي لاسيما في دول الخليج الأخبار التى تناقلتها وسائل الاعلام عن الاتفاق الأخوي الذي ثم ما بين المملكة العربية السعودية وقطر واعادة الأمور لسابق عدها ما بين الدولتين وانهاء كافة الخلافات واعلان المصالحة بينهم.

هذا وأصدر الديوان الأميري القطري بيانا جاء فيه الاعلان عن أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد سوف يرأس وفد قطر المقرر حضوره لقمة مجلس التعاول الخليجي المقرر أنعقادها اليوم الثلاثاء في السعودية.

مقتطفات من فرحة المغردين بعد المصالحة الخليجية :

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبير من قبل المغردون لاسيما في السعودية وقطر وباقي دول الخليج, وذلك بعد عودة العلاقات بين الدولتين, وقام العديد من الأشخاص بنشر صور يظهر فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني, وذلك خلال زيارة سابقة كان قد قام بها أمير دولة قطر للسعودية.

شاهد أيضا: المصالحة الخليجية .. أمير الكويت رئيسا لوفد بلاده لحضور القمة الخليجية

وكما ثم نشر العديد من مقاطع الفيديو التى يظهر فيها احتفال الشعب القطري والسعودي بالاعلان الذي ثم فيه عن اعادة فتح الحدود بين المملكة السعودية ودولة قطر, حيث تربط ما بين الدولتين العديد من العلاقات الأخوية والنسب والقرابة وذلك منذ سنين طويلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى