أخبار تقنية

حل مشكلة عذرا لم نتمكن من تسجيل الفيديو سناب شات

عذرا لم نتمكن من تسجيل الفيديو سناب هي أحد المشاكل التى قد تواجه الكثير من مستخدمين تطبيق وبرنامج سناب شات مما لا يسمح لهم في مشاركات مقاطع الفيديو عبر التطبيق مع أصدقائهم في هذا المقال سوف نتتطرق لحل هذه المشكلة ومعالجتها.

ما هي مشكلة عذرا لم نتمكن من تسجيل الفيديو سناب شات:

هي أحد الأخطاء التى قد تظهر لك بعد تحميلك لتطبيق snapchat مما يمنعك من مشاركة أي مقطع فيديو على القصة أو الأستوري الخاص بك مع متابعينك وهي من المشكلات المزعجة التى قد تواجهك وهناك عدة أسباب قد تكون عاملا في ظهور هذا الخطأ ومنها أن حسابك السناب شات غير محدث أو أنك قد تعرضت للحظر من قبل البرنامج.

شرح فك حظر سناب شات وحل مشكلة عذرا لم نتمكن من التعامل مع طلبك

ما هو تطبيق سناب شات :

هو برنامج يستخدم للتواصل والتراسل مع الأخرين ومن خلاله يمكنك الحصول على المعلومات المختلفة من خلال متابعتك للحسابات الفعالة عليه, ويعتبر من برامج شبكات التواصل الاجتماعي الذي يتبح لك القيام بعمل بث مباشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو, ويمكنك تحديد قائمة الأصدقاء لديك الذين ترغب في إرسال ما تقوم بنشره على حسابك الشخصي.

ويتميز السناب شات بأن مقاطع الفيديو والصور تستمر لدة 24 ساعة وبعدها تختفي وكما أنه لا تزيد مقاطع الفيديو المحملة والتى ترغب في تحميلها عن عشرة ثواني واذا زاد المقطع عن ذلك يتم نشره في أكثر من سناب على الاستوري الخاص بك.

ثم تطوير هذا التطبيق من قم نخبة مختصة من مصممين البرامج الذكية إيفان بيغل و روبرت مورفي, وحصل على نسبة إقبال كبيرة من قبل المتابعين منذ أن ثم نشره على منصات التحميل حول العالم.

وما يميزه أنه يمكنك فقط نشر مقاطع فيديو مصغرة وأيضا صور ولا يمكنك كتابة نصوص عليه حيث لا يوفر هذه الميزة, بإمكانك إختيار صورة والقيام بكتابة مقطع نصي عليها ونشرها على حسابك.

ويتميز البرنامج بحماية وأمان عالي للمستخدمين حيث أن قام أحد الأشخاص الذين تتراسل معهم بأخد لقطة للشاشة فأن التطبيق يعلمك بقيامه بهذا الأمر.

طريقة حل مشكلة عدم تسجيل مقطع فيديو يرجى المحاوله مرة اخرى بالسناب شات :

في حال واجهتك هذه المشكلة فأنه يتوجب عليك القيام بتجربة حذف البرنامج على جهازك ومن ثم القيام بتحميله مرة أخرى وأعمل على تثبيته وقم بإعادة تشغيل جهازك وبعدها قم بفتح التطبيق وحينها ستجد أن المشكلة قد ثم حلها.

واذا كنت قد حملت اصدار قديم من البرنامج يتوجب عليك البحث عن أخر تحديث وتحميله يمكنك تحميله من هنا

وفي حال استمرار هذه المشكلة عليك القيام بتواصل مع الدعم الفني الخاص بالسناب شات وشرح مشكلتك وللقيام بهذا الأمر اضغط هنا.

اذا كنت تعاني من مشكلات أخرى في برنامج وتطبيق السناب شات أترك لنا تعليق وسنحاول الرد عليك في أقرب فرصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى