أخبار تقنية

تنزيل لعبة فال غايز Fall Guys للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة فال غايز Fall Guys , أصبحت هذه اللعبة في الفترة الأخيرة الشغل الشاغل للكثير من الأشخاص الذين يحبون ألعاب الكمبيوتر , وسنكون معكم اليوم لتوضيح أهم المعلومات المتعلقة بلعبة Fall Guys Ultimate Knockout, حيث نجحت في تحقيق انتشار واسع وبدأ الكثير من الأشخاص الذين يعرضون مقاطع فيديو خاصة بالألعاب بنشرها على موقع اليوتيوب والقيام بعروض بث مباشر تجدب المتابعين.

نجحت الشركة العالمية ميدياتونيك في تصميم هذه اللعبة ونشرها حول العالم بفترة قصيرة , وثم النشر بواسطة ديفوليفر ديجيتال , وكانت بداية انطلاق هذه اللعبة من خلال الإعلان عنها في أحد المعارض الترفيهية الإلكترونية وذلك في تاريخ يونيو 2019, وخصصت لأنظمة معينة شملت كلا من ويندوز وبلاي ستيشن 4، وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020.

وحصلت الشركة على مجموعة من الجوائز كان أبرزها The Game Award for Best Community Support.

ما هي لعبة فال غايز Fall Guys وطريقة لعبها :

تدور فكرة اللعبة حول المنافسة ما بين 60 لاعبا في وقت واحد , ويقوم الجميع بعمليات تسابق ومنافسة من خلال تخطي جميع الحواجز والعقبات التى تكون أمامك , وأيضا يتوجب عليك الابتعاد عن الضربات التى تطلق نحوك , ويجب أن تنجح في الوصول إلى النهاية كي تكون الفائز من بين الستين لاعب.

اللعبة تعمل على اقصاء اللاعبون البطيئين, أو أولائك الذين يفشلون في تخطي الحواجز بشكل جيد, وعند نجاحك في تخطي العقبات أمامك تنقل لمراحل أخرى مع اللاعبين الذين نجحوا معك لتبدأ منافسة أكثر صعوبة وهكذا حتى تصل للمرحلة النهائية الأكثر صعوبة وتنافس خصومك وتستطيع الفوز بالنهاية.

فكرة اللعبة عندما تبدأ بلعبها ستجد أنها مستوحاة من برنامج قديم كان يعرض على التلفاز بأسم “قلعة تاكيشي” وهو عبارة عن برنامج ترفيهي كان يقام باليابان في العام 1986 إلى 1990.

وأكثر ما قد لا يسر الكثير من المتصفحين أن هذه اللعبة خصصت حتى الأن لأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن ولم تطلق نسخة الهاتف المحمول بعد.

هل أستطيع اللعب مع اللاعبين الأخرين في Fall Guys :

لم توفر الشركة المصممة لللعبة فال غايز ألتيميت نوكداون امكانية لعب مع الأشخاص في منصات مختلفة, مثلا أصحاب أجهزة الكمبيوتر يمكنهم اللعب سويا, ولا يمكنهم اللعب مع الأشخاص أصحاب بلاي ستيشن 4.
وقد تعمل الشركة على توفير هذا الأمر مستقبلا كي تزيد من الحيوية بين اللاعبين ومشاركتهم مع بعضهم البعض.

هل تحميل لعبة فال غايز Fall Guys مجاني :

هذا السؤال كثيرا ما يطرحه علينا المتابعين, ولكن في الحقيقة أن اللعبة غير متوفرة بشكل مجاني وهي لعبة يمكنك البدء باستخدامها بعد شراء نسختك الخاصة وذلك عن طريق متجر Steam للالعاب.
حيث تعتبر اللعبة متاحة حاليا فقط لكلا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4, وقد يعمل المطورون على توفيرها قريبا على أجهزة Xbox One.

شرح خطوات تنزيل تنزيل Fall Guys على الكمبيوتر :

اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر وترغب في الحصول على نسختك, يمكنك تسجيل الدخول عبر موقع Steam التى حصلت على اللعبة وتنزيلها, وحققت اللعبة الشهرة وأصبحت ثالث أشهر لعبة بعد Dota 2 و CS: GO.
بعد تسجيل دخولك إلى Steam بامكانك البحث عن Fall Guys: Ultimate Knockout وتحميلها على جهازك الشخصي, ويعتبر متجر هو من أشهر المتاجر الرقمية عبر شبكة الانترنت ويتخصص في تحميل ألعاب الكمبيوتر.

شاهد أيضا: تنزيل واتس اب للاب توب والكمبيوتر ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10

موصفات جهاز الكمبيوتر لتشغيل لعبة Fall Guys :

هناك بعض الصفات المخصصة التى يجب أن تتوفر حاسبك الشخصي اذا كنت ترغب في البدء باستخدام هذه اللعبة وعيش المغامرة مع اصدقائك وسنوضح لكم أهم هذه الموصفات :

CPU: Intel Core i5 or AMD equivalent , المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
RAM: 8 GB, ذاكرة الوصول العشوائية: 8 جيجا بايت.
OS: Windows 10 64bit only, نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت.
VIDEO CARD: NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950 كرت الشاشة
PIXEL SHADER: 5.0
VERTEX SHADER: 5.0
FREE DISK SPACE: 2 GB, التخزين: 2 جيجابايت.
DEDICATED VIDEO RAM: 2048 MB
اتصالك بالانترنت يجب أن يكون جيدا ولديك سرعة جيدة

سعر شراء لعبة فال غايز لاجهزة الكمبيوتر :

اذا عزمت النية وأصبحت تريد شراء هذه اللعبة, سعرها يبلغ 19.99 دولاراً , وكما أخبرتك سابقا يمكنك شرائها عن طريق متجر الألعاب الرقمي steam, وحسب الاحصائيات فقد قفزت نسبة شراء هذه اللعبة عبر المتجر اثنين مليون نسخة.

طريقة الحصول على فال غايز مجانا :

اذا كان لديك الشغف وترغب في الحصول على هذه اللعبة بشكل مجاني, يتوجب عليك القيام بالتسجيل عبر PointsPrizes من هنا, حيث يقوم هذا الموقع بمنحك بعض النقاط والهدايا التى بامكانك الحصول على الاموال بعد القيام باستبدالها والاشتراك في متجر ستيم وشراء اللعبة.
وهذا فيديو توضيحي اضغط هنا يشرح لك هذا الموقع وطريقة التعامل معه.

ملاحظة أخيرة قبل الانتهاء, يجب التنويه أن هذه اللعبة غير متوفرة بشكل نهائي بالوقت الحالي لأجهزة الأندرويد أو الايفون, وهي أيضا غير متوفرة بشكل مجاني, ولا تصدق أحدا يخبرك أنها مجانية أو متوفرة للأجهزة المحمولة.

اذا كنت ترغب في تحميل لعبة فال غايز على كمبيوترك اضغط هنا

الموقع الرسمي للعبة فال غايز Fall Guys

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى