الكرة العربية والعالمية

نتيجة مباراة المريخ والاهلي في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والاهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا, حيث يعتبر هذا اللقاء هاما بنسبة للفريقين, ويحتاج كلا الفريقين لنقاط المباراة لتعزيز موقفهم في ترتيب المجموعة.
وسيسعى الفريق السوداني لفرض أسلوب لعبه أمام الأهلي المصري العنيد الذي يطمح هو الأخر في حصد ثلاث نقاط هامة.

موعد مباراة المريخ والاهلي والقناة الناقلة :

يستضيف المريخ السوداني فريق الأهلي المصري على ملعب واستاد السلام في مصر حيث يعتبر هو الملعب البيتي للفريق السوداني في هذه البطولة.

اللقاء سينطلق عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت السودان ومصر وفلسطين, وعند السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية , وعند الثامنة مسائا بتوقيت الامارات, هذا وسيعلق على اللقاء المعلق عصام الشوالي, وسينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3.

شاهد أيضا: موعد مباراة الهلال وصن داونز والقناة الناقلة دوري أبطال أفريقيا

أخبار مباراة المريخ والاهلي في دوري أبطال أفريقيا:

شدد أيمن أشرف مدافع الأهلي المصري، على أهمية مواجهة المريخ السوداني، غدًا الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أيمن أشرف خلال المؤتمر الصحفي: “الفريق سيخوض مباراة مهمة أمام المريخ غدًا، ويترتب عليها موقف الفريق في المجموعة وقطع خطوة في طريق التأهل إلى الدور ربع النهائي”.

وزاد: “يتبقى لنا مواجهتي المريخ والهلال في دور المجموعات. ونبحث عن الفوز بهما بكل تأكيد من أجل حسم الصعود، ولكن تركيزنا الآن في مباراة المريخ أولًا وندرك تمامًا أن المباراة صعبة”.

وأكد أيمن أشرف: “الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، نجحوا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين”.

وأشار مدافع الأهلي: “هناك حديث وتواصل دائمًا بين اللاعبين الكبار قبل المباريات الرسمية، وفي هذا التوقيت على وجه التحديد والموقف الذي يواجهه الأهلي في دور المجموعات”.

وأضاف: “نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب في دوري الأبطال، ونحن أيضًا قادرون على الخروج منه وحسم الصعود من خلال الفوز على المريخ والهلال”.

وشدد: “جاهز من الناحية الطبية وأشارك منذ 10 أيام في التدريبات الجماعية، والمشاركة غدا تخضع لرؤية المدير الفني، كما أن هناك تواصل مع جهاز المنتخب للاطمئنان على حالتي”.

وأتم: “اعتدنا على الضغوط وعلى المباريات المتتالية، لكن لدينا خبرات للتعامل مع هذه الظروف وهذا هو قدرنا، ولكن في النهاية يجب أن يؤدي أي لاعب بالشكل الذي يليق بالأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى