الكرة العربية والعالمية

موعد مباراة المريخ وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

مباراة المريخ وفيتا كلوب , حيث تتجه أنظار الكثيرين من محبين كرة القدم في السودان والوطن العربي لمتابعة هذه القمة الكروية التى ستقام عصر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة المريخ وفيتا كلوب والقناة الناقلة :

تنطلق المباراة عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم, وعند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وعند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت أبوظبي, هذا وستنقل عبر قناة beIN Sports HD 6, أما معلق اللقاء سيكون نوفل باشي.

أخبار الفريقين قبل اللقاء :

المريخ السوداني يدخل اللقاء وهو ليس بأفضل أحواله, حيث يحتل الترتيب الأخير في مجموعته برصيده صفر نقطة, وذلك بعدما تعرض في اللقاء السابق للخسارة أمام الأهلي المصري, والذي يتصدر المجموعة رصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فريق سيمبا, حيث نجح فريق سيمبا في قهر وهزيمة فريق فيتا كلوب في اللقاء الذي جمع الفريقين بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

هذا ولازال المدير الفني التونسي للمريخ السوداني نصر الدين النابي حائرا أمام مستوى لاعبيه حيث لم يمتلك الوقت الكافي للوقوف على مستويات اللاعبين الأجانب, وذلك بعد ستة أيام فقط من مباراته الأولى أمام الأهلي والذي سمح لهم بالمشاركة في اخر ربع ساعة من عمر اللقاء.

وتتكون مجموعة الأجانب في صفوف الفريق من قلب الدفاع النيجيري إيدلي، ومواطنه المهاجم توني أدجو، والمهاجم الدولي الجامايكي دارين ماتوكس، ورغم الدقائق القليلة التى خاضها الأجانب مع الفريق إلا أن كلا من توني وماتوكس أظهرا مستوى مبشر بالدقائق القليلة التى لعبوها.

وأكد المدرب نصر الدين النابي في المؤتمر الصحفى, أن اللقاء سوف يكون صعب على كلا الفريقين, ولذلك لحاجة كلاهما لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وتعديل أوضاعهم في ترتيب المجموعة, مؤكدا أن فريقه سوف يدخل اللقاء من أجل الفوز لا غير.

وفي أحد الردود على الصحفين قال مدرب المريخ, أنه كان يرغب في خوض لقاء ودي بعد مباراة الأهلي المصري, وذلك رغبتا منه لأشراك اللاعبين الأجانب مع الفريق والوقوف على مستوياتهم ومنح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء كي يحدث الانسجام ما بين جميع اللاعبين.

ويتغيب عن صفوف المريخ مجموعة من اللاعبين المهمين وهم صانع الالعاب الموهوب أحمد التش، ولاعب الدفاع والوسط عماد الصيني وصانع الألعاب مصعب كردمان, كما يتغيب بعض اللاعبين بسبب بعض الأخطاء التى حصلت أثناء أبرام عقود التوقيع مع اللاعبين حيث سيغيب كلا من المهاجم رمضان عجب ولاعب الوسط المميز محمد الرشيد والظهير الأيسر بخيت خميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى