الكرة العربية والعالمية

موعد مباراة الهلال وشباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا

مباراة الهلال وشباب بلوزداد حيث تتجه أنظار الكثيرين من محبين كرة القدم في السودان والجزائر والوطن العربي لمتابعة هذه القمة الكروية الكبيرة التى ستقام مساء اليوم في ليلة من ليالي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الهلال وشباب بلوزداد والقناة الناقلة :

يستعد فريق مباراة شباب رياضي بلوزداد الجزائري لاستضافة فريق الهلال السوداني في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا, لقاء سيقام على ملعب واستاد 5 جويلية.

المباراة ستنطلق عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت الخرطوم, وعند العاشرة مسائا بتوقيت مكة المكرمة, وعند الحادية عشر مسائا بتوقيت أبوظبي, اللقاء سينقل عبر قناة beIN Sports HD 4, أما معلق اللقاء سيكون على محمد علي.

ترتيب المجموعات في دوري ابطال افريقيا 202 :

هذا وتضم المجموعة الثانية كلا من الهلال السوداني وصن داونز ومازيمبي وبلوزداد, ويتصدر المجموعة فريق صن داونز الذي لعب مباراتين ونجح في تحقيق الفوز فيهم وحصد ستة نقاط, فيما يحل ثانيا فريق مازيمبي برصيد نقطتين, بعدما تعادل في اللقاء الأول أمام بلوزداد واللقاء الثاني أمام الهلال, أمام الهلال السوداني فيمتلك في رصيده نقطة في الترتيب الثالث, ويحل بلوزداد في الترتيب الرابع.

وفي سياق متصل, أعلن رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني الاستاذ هشام السوباط, عن أن النادي سيبدأ الأن مرحلة جديدة تحت قيادة فنية قوية يقودها المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

وغرد السوباط على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا “بحمد الله وتوفيقه، تكللت المجهودات بالتوقيع النهائي مع ريكاردو فورموسينيو، ليتولى قيادة الجهاز الفني لنادينا العظيم”.

وأكد على أن الجهاز الفني البرتغالي ومساعديه سوف يصلون السودان في الأسبوع المقبل, مؤكدا أن هذا التوقيع جاء بدعم من قبل المستشار تركي آل الشيخ، وقدم له الشكر والعرفان على جهوده في تقديم الدعم للأزرق الهلالي.

يذكر أن الهلال السوداني قد أعلن يوم الخميس عن اتمام التعاقد مع البرتغالي إيمانويل ريكاردو والذي كان يعمل مساعد للمدرب العالمي جوزيه مورينيو والذي يقود فريق توتنهام الانجليزي وعمل معه أثناء قيادته لفريق مانشستر يونايتد.

وتنتظر جماهير الهلال من الفريق تقديم كل ما لديهم في لقاء اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل المنافسة على المركز الثاني في المجموعة والاقتراب من التأهل.

شاهد أيضا: موعد مباراة الهلال ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الهلال أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري:
علي عبدالله أبو عشرين في حراسة المرمى، رباعي خط دفاع من اليمين إلى اليسار، السمؤال ميرغني، محمد احمد إرنق، الطيب عبد الرازق وفارس عبدالله، ويتكوّن خط الوسط من نصرالدين الشغيل وأبوعاقلة عبدالله وولاء الدين الخضر (بوغبا) بجانب نزار حامد، ويقود خط المقدمة الهجومية الثنائي عيد مقدم ومحمد عبدالرحمن.
وأما على كرسي الاحتياط يتواجد كلا من :
جمال سالم وعبداللطيف بوي ومؤيد عابدين ومحمد مختار (بشة) ومجاهد فاروق وجيسي لاست وفيني بونجونجا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى