الكرة العربية والعالمية

موعد مباراة الهلال والشرطة القضارف

مباراة الهلال والشرطة القضارف هذا وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في السودان ومحبينه لمتابعة اللقاء الهام الذي سيقام عصر اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري السوداني الممتاز.

موعد مباراة الهلال والشرطة القضارف والقناة الناقلة :

يستضيف فريق الشرطة القضارف فريق الهلال على ملعب دار الرياضة في أم درمان, هذا وسينطلق اللقاء عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الخرطوم, وعند الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وعند الساعة السادسة والنصف بتوقيت أبوظبي, وسينقل اللقا عبر قناة الملاعب الرياضية الناقل الحصري للدوري السوداني.

ترتيب الهلال في الدوري السوداني :

لعب الهلال الأزرق في الدوري ستة لقائات, نجح الفريق بالفوز خلال أبعة مباريات وتعادل في مباراتين, ويمتلك في رصيده أربعة عشر نقطة في الترتيب الثالث, وسيكون أمامه فرصة للصعود للمركز الأول في حال حقق الفوز في مباراته اليوم.

ترتيب الشرطة القضارف في الدوري:

أما فريق الشرطة فقد خاض سبعة مباريات في الدوري السوداني, نجح بالفوز خلال مباراة وحيدة وتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة خلال أربعة, ويمتلك في رصيده خمسة نقاط, ويحتل الترتيب الرابعة عشر في جدول الدوري.

ويسعى المدير الفني للهلال زوران مانولوفيتش لاختيار أفضل تشكيلة خلال لقاء اليوم لتحقيق الانتصار واستعادة الصدارة, وسيكون أمامه الكثير من الخيارات خاصة بعدما نجح في أشراك العديد من اللاعبين خلال البطولة الودية بطولة سيمبا, بعدما افتقر لعشرة لاعبين كانوا قد شاركوا مع المنتخب السوداني.

وستكون أعين الجميع خلال مواجهة اليوم كي ترصد أول ظهور للاعب الجانب الأيمن الجامايكي ألفاس باول, في حال قرر المدير الفني للهلال الدفع به, خاصة بعدما ترددت الكثير من الأنباء حول اصابة كلا من ثنائي الجانب الأيمن السمؤال ميرغني ومؤيد عابدين بالمرض.

الهلال الأزرق يسعى لمواصلة اسعادة جماهيره مثلما فعل في أخر أربع مواجهات في الدوري السوداني بعدما نجح في تحقيق الفوز خلالها حيث تغلب على الأمل عطبرة (3-0) وهلال الأبيض (2-0) وتوتي (5-0) وأهلي شندي (2-0)”.

وفي المقابل يعاني فريق الشرطة معاناة جديدة هذا الموسم بعد مرور سبعة جولات, وتعرض للفريق للخسارة خلال اللقاء السابق أمام فريق هلال الأبيض, وتدحرج الفريق للأسفل وعاد لمنطقة الخطر والهبوط.

وفي سياق متصل, وافق الإتحاد الإفريقي على طلب نادي الهلال سحب الحكم الجنوب أفريقي وتعيين حُكام من #المغرب لإدارة مباراة الهلال وضيفه مازيمبي.

شاهد أيضا: مباراة الهلال والشرطة القضارف

وتم إسناد إدارة المباراة للحكم المغربي سميرالكزاز , وكان الهلال قد احتج على تعيين الطاقم التحكيمي، نظراً لأن دولة جنوب أفريقيا تشارك في مجموعات أبطال إفريقيا بفريق صن داونز الذي أوقعته القرعة في ذات المجموعة.

كما قررت إدارة نادي الهلال مغادرة ﺑﻌﺜﺔ الفريق إلى جنوب افريقيا فجر يوم التاسع من فبراير الجاري برئاسة عضو اللجنة رامي كمال وذلك لمواجهة صن داونز يوم 13 فبراير, كما تقرر أن يغادر حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة كوفد مقدمة فجر يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى