الكرة العربية والعالمية

اخبار الاهلي السعودي صحيفة تكشف أسباب عدم تجديد السومة

اخبار الاهلي السعودي , تداولت العديد من الصحف الرياضية السعودية والعربية الأخبار المتعلقة بالنجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي السعودي حول أسباب تأخر تجديد عقده حتى الأن مع فريقه.

هذا وسوف يدخل السوري عمر السومة الفترة الحرة في قيده بعدة تسعة أيام من تاريخنا هذا , وحينها يحق للاعب التفاوض مع أي نادي يرغب في الانتقال إليه دون الرجوع إلى ناديه الحالي الأهلي.

بدورها كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” حسب مصادرها الخاصة أن السومة يفضل عدم الحديث في الملف بالوقت الحالي , مفضلا تأجيله حتى إنتهاء الموسم بشكل كامل , وبعدها سيعمل على دراسة جميع العروض التى ستقدم إليه.

شاهد أيضا: اخبار النصر السعودي صور تظهر انتهاء خلاف حمدالله والغنام نهائيا

هذا وكشفت الصحيفة أن الأهلي يرغب في تقديم عقد كبير لإرضاء السومة والحفاظ عليه وتوقيع عقد معه يمتد لمدة ثلاثة مواسم قادمة للحفاظ عليها داخل أسوار النادي.

وأوضحت أن عمر السومة غير مرحب بشكل كبير في تجديد عقده مرة أخرى أو الاستمرار مع الفريق , ولكن تبقى جميع ما يتم تداوله أخبار غير رسمية وينتظر الجميع تصريح رسمي من اللاعب أو وكيل أعماله لكشف حقيقة الأمر.

اخبار الاهلي السعودي .. الادارة ترغب في بيع ماركو مارين والبرازيلي لوكاس

تسعى إدارة النادي الأهلاوي خير الفترة المقبلة وخاصة عند فتح السوق الشتوي لإنتقال اللاعبين للقيام بمجموعة من الصفقات المهمة لتدعيم صفوف الفريق وكما ترغب في التخلص من بعض اللاعبين , وذلك رغبة منها لتعزيز الصفوف والمنافسة بشكل قوي على لقب الدوري السعودي.

تقارير صحفية متعددة ذكرت رغبت الادارة في تسويق لاعبين من الأجانب لبيعهم في سوق الانتقالات الشتوية وهم الألماني ماركو مارين والبرازيلي لوكاس , وذلك لاتاحة الفرصة لضم اللاعب البوسني إلفيس ساريتش لقائمة الفريق من جديد , والذي عانى بالسابق من اصابة بالرباط الصليبي أبعدتنه عن قائمة الفريق المسجلة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى