الكرة العربية والعالمية

أخبار مباراة الهلال والخرطوم الوطني

مباراة الهلال والخرطوم الوطني , حيث تتجه أنظار محبين كرة القدم السودانية لمتابعة اللقاء الكروي الهام الذي سيقام مساء اليوم السبت ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز وهو لقاء مؤجل من الجولات السابقة.

موعد مباراة الهلال والخرطوم الوطني والقناة الناقلة:

يستعد الأزرق الهلالي لإستضافة فريق الخرطوم على ملعب الجوهرة الزرقاء, وذلك عند الساعة 18:45 مسائا بتوقيت السودان, وعند الساعة 19:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وعند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت أبوظبي, اللقاء سينقل عبر قناة الملاعب الرياضية.

ترتيب الهلال السوداني في الدوري :

لعب الفريق في الدوري تسعة لقائات, نجح الفريق بالفوز خلال ستة لقائات, فيما تعادل خلال ثلاثة ولم يتعرض لأي خسارة, يمتلك في رصيده 21 نقطة يتربع بهم في صدارة الدوري متوفقا على أقرب منافسيه المريخ السوداني بفارق ثلاثة نقاط.

ترتيب الخرطوم الوطني في الدوري :

خاض لاعبي الخرطوم في الدوري عشرة مباريات, نجح الفريق بالفوز خلال خمسة مباريات, فيما تعادل في مباراة وحيدة, وتعرض للخسارة خلال أربعة, يمتلك في رصيده ستة عشر نقطة ويحتل بهم الترتيب الخامس في جدول الدوري.

تشكيلة الهلال أمام الخرطوم المتوقعة اليوم :
من المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال السوداني بتشكيلة مكونة من, محمد نور والفاس باول ومحمد أحمد ارنق والطيب عبدالرزاق وعبداللطيف سعيد ومجاهد فاروق ووالي الدين خضر ولاست جيسي ومحمد مختار واباذر عبدالمنعم وفيني.

الهلال أجرى مصالحة مع جماهيره بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال المباراة السابقة أمام فريق هلال الساحل التى انتهت بهدفين نظيفين, وتعافى الفريق من أثار الخسارة التى تعرض لهال خلال الجولة الأولى في دور المجموعات ضمن دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن دوانز الجنوب أفريقي.

ويسعى الفريق لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم وذلك لتعزيز صدارته للدوري وكي يتفرغ بشكل أفضل لمشواره في دوري أبطال أفريقيا ومحاولة تقديم أداء أفضل.

شاهد أيضا: أخبار مباراة الهلال وصن داونز دوري أبطال أفريقيا

أما فريق الخرطوم سيسعى مديره الفني للدفع بأفضل تشكيلة لديه لمواجهة الأزرق الهلالي, في محاولة منه للخروج بنتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو محاولة خطف نقاط المباراة ليصعد بفريقه لترتيب أفضل في جدول الدوري السوداني الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى