أخبار تقنية

شرح طريقة نقل المحادثات من الواتساب الى التليجرام

نقل المحادثات من الواتساب الى التليجرام حيث يرغب الكثير من المستخدمين في تنفيذ هذه الخطوة الرائعة التى تم تفعيلها مؤخرا من قبل تطبيق التليجرام وأصبحت متاحة في الوقت الحالي كي تبدأ بتطبيقها ونقل ما تشاء من الواتس أب للتيلجرام.

ما هي خاصية نقل المحادثات من الواتساب الى التليجرام :

تحديث جديد لتطبيق التليجرام أعلن عن ميزة مهمة وهي امكانية نقل جميع محادثاتك في الواتس أب بينك وبين أي شخص أخر إلى التيلجرام بسهولة سأقوم بشرحها خلال المقال وطريقة الاستفادة من تطبيقها.

ما هو تطبيق الواتس اب WhatsApp:

هو أحد التطبيقات العالمية الذي أصبح متوفر بنسبة كبيرة على الهواتف المحمولة للمستخدمين, وقامت الشركة بتطويره مؤخرا والسماح بإستخدامه عبر الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب مما زاد من عدد مستخدمين التطبيق بأعداد كبيرة.

حيث يعتبر برنامج أمريكي مجاني بشكل كامل يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصيبة وبالاضافة لإمكانية القيام بإجراء مكالمات صوتية بشكل مجاني وأضف لذلك إمكانية إجراء مكالمات اتصال فيديو صوت وصورة, ويتيح أيضا أرسال واستقبال مقاطع الصوت والفيديو.

شاهد أيضا: تحميل واتس اب للاب توب WhatsApp Desktop

ويتميز عن غيره من التطبيقات بسهولة استخدامه حيث يتمتع بواجهة سهلة تمكنك من الوصول لجميع الاجراءات دون تعب.

وطورت الشركة مؤخرا ما يسمى تطبيق واتساب للأعمال حيث يمكنك الحصول عليه وتنزيله بشكل مجاني من هنا, وعملت الشركة على تصميمه ليتوافق ويناسب أصحاب المشاريع الصغيرة حيث يمكنك القيام بانشاء ما يسمى بكتالوج تقوم من خلاله بعرض منتجاتك والخدمات التى تعمل على تقديمها ويسهل عليك امكانية التفاعل مع الزبائن, من حيث توفير خيارات تتيح امكانية ارسال رسائل تلقائية وسريعة.

ما هو تطبيق التليجرام Telegram:

ولا يختلف تطبيق التليجرام عن التطبيقات الأخرى ألا انه بلا شك يمتلك بعض المميزات التى قد لا تحصل عليها في برامج أخرى, حيث يعتبر تطبيق تراسل وتواصل مجاني متوفر لمعظم أنواع الهواتف المحمولة ويركز بشكل خصوصي على توفير الناحية الأمنية للمستخدمين.

شاهد أيضا: تنزيل برنامج سوق بلي امريكي

يتيح لك إمكانية إرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع الأخرين ويتمتع بتشفير عالي جدا, ويتميز بإمكانية مشاركة الملفات بكافة التنسيقات المختلفة تقريبا.

التطبيق متاح للأجهزة من نوع أيفون التعمل بنظام iOS وأيضا الأندرويد وويندوز فون ومتوفر لمنصات وأنظمة تشغيل أخرى مثل وويندوز فون.

شرح طريقة نقل الدردشة أو المحادثة من برنامج الواتساب الى التلجرام :

ما عليك عزيز المتابع سوى متابعت الخطوات التى سوف أذكرها لك في الشرح بالأسفل كي تتفعل الميزة لديك.

أولا: قم بفتح المحادثة بينك وبين الشخص الذي ترغب في نقل المحادثة.

ثانيا: قم بضغط على الاسم والوصول لقائمة معلومات جهة الاتصال.

ثالثا: قم بالنزول للأسفل ستجد خيار يسمى نقل الدردشة.

رابعا: سيخرج لك خيار هل تريد نقل المحادثة برسائل الوسائط أم بدونها.

خامسا: بعدها قم باختيار تطبيق التليجرام وحدد الشخص الذي ترغب في نقل المحادثة إليه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى