الكرة العربية والعالمية

مباراة الهلال وريفرز يونايتد في دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال وريفرز يونايتد هو لقاء هام يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا, لقا هام لكلا الفريقين وسيجعل كل فريق في حال تحقيق نتيجة ايجابية في وضع قدم للمراحل المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الهلال وريفرز يونايتد والقناة الناقلة :

يستعد الهلال السوداني لاستضافة فريق ريفرز يونايتد في مباراة الاياب من دور الـ 32, اللقاء سيقام على ملع واستاد السويس في جمهورية مصر العربية, هذا وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السودان ومصر وعند الثامنة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
كما ستنقل المباراة عبر قناة الملاعب الرياضية, ويذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

مشوار الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا:

الهلال سيدخل اللقاء بالطقم الأبيض الكامل, أما صاحب الدار فريق ريفرز يونايتد النيجيري بالازرق الكامل, وسيقود اللقاء الحكم الدولي المغربي رضوان جيد, هذا ولم تعلن حتى الأن أي قناة تلفزيونة عن نقل أحداث المباراة.

شاهد أيضا: موعد مباراة الهلال وصن داونز دوري أبطال أفريقيا

هذا وكان الفريق النيجيري ريفرز يونايتد نجح في الوصول لهذا الدور بعدما تأهل من الدور التمهيدي, بعدما نجح في تحقيق فوزا هاما خلال مباراتي الذهاب والاياب عندما واجه فريق يانج أفريكانز التنزاني.
حيث نجح ريفرز يونايتد في الفوز خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف وفي مباراة الاياب نجح بتحقيق نفس النتيجة.

أما الهلال السوداني فصعد لدور الـ 32 بعدما نجح في خطف بطاقة التأهل من أمام فريق فاسيل كينيما الإثيوبي, حيث انتهى لقاء الذهاب في السودان بهدف لكل فريق, أمام مباراة الاياب فقد انتهب بهدفين لكل فريقين.

وخاض الفريق السوداني خلال الاسبوع الماضي معسكرا مكثف في جمهورية مصر العربية وذلك لتجهيز اللاعبين لهذا اللقاء, وخاض الفريق مباراة ودية أمام فريق السكة الحديد والتى انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

ويقود فريق الهلال السوداني حاليا المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذي يطمح لكتابة التاريخ مع الأزرق الهلال وذلك من خلال تحقيق أول في فوز في مشواره مع الهلال.

وذلك بعدما لم ينجح الموسم الماضي في تحقيق الفوز خلال دور المجموعات, كما لم يحقق الفريق الفوز خلال مباريات الدور التمهيدي والتى انتهت بالتعادل في مباراة الذهاب والاياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى