الكرة العربية والعالمية

موعد مباراة الهلال ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الهلال ومازيمبي هو لقاء مرتقب ما بين الفريقين سيقام اليوم الأربعاء ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا, وينتظر محبين الهلال في الوطن اللقاء بكل شغف لما يحمل من أهمية بالغة.

موعد مباراة الهلال ومازيمبي والقناة الناقلة :

يستعد الهلال السوداني لاستضافة فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة ستقام على ملعب استاد الجوهرة الزرقاء, وسينطلق اللقاء عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم, وعند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وعند الخامسة مسائا بتوقيت أبوظبي, هذا وسينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7, أما معلق اللقاء سيكون أحمد عبده.

ترتيب الهلال في مجموعة دوري أبطال أفريقيا:

تضم مجموعة الهلال كلا من ماميلودي صن داونز وشباب بلوزداد ومازيمبي الكنغولي, لعب الأزرق الهلال لقائه الأول أمام صن داونز والتى انتهت بهزيمته, الهلال يأتي في الترتيب الرابع في ترتيب المجموعة برصيد صفر نقطة, فيما يحل صن داونز في الترتيب الأول برصيد ثلاثة نقاط, وبلوزداد في الترتيب الثاني ومازيمبي في الترتيب الثالث.

شاهد أيضا: مباراة المريخ وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق متصل صرح المدير الفني للهلال زوران مانولوفيتش أن فريقه أصبح على أثم الاستعداد لمواجهة مازيمبي في الجولة الثانية من دور المجموعات, مؤكدا بأن جمهور والشعب السوداني خلف الفريق لتحفزيه ودعمه من أجل حصد نقاط المباراة الهامة.

وأضاف بأن الفريق الكونغولي قوي وصعب واستطاع حصد لقب دوري أبطال أفريقيا ثلاثة مرات, وكما يمتلك مجموعة من اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم في السابق عندما درب في أنجولا.

ونوه أيضا أن فريق الهلال كبير ويمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين وأن اللقاء سيكون صعب وحاد من الطرفين, مؤكدا أنه سيقدم مع لاعبيه كل شيئ من أجل تحقيق الفوز.

وقال أن الاحصائيات تقول بأنه كمدرب لم يتعرض للخسارة أمام مازيمبي في السابق, ولكن هذا الأمر لا يعنيه بشيئ لأن تقاليد كرة القدم لا تؤمن بهذه الثوابت.

وحول الغياب الجماهيري أكد أن الفريق سيخوض اللقاء وسط ترقب أكثر من 35 مليون سوداني ومتابعة من قبل نصف قارة أفريقيا, مؤكدا أن الشعب السوداني وجماهير الهلال هي أكبر حافز للاعبين لتحقيق نتيجة جيدة.

تشكيلة الهلال أمام مازيمبي المتوقعة اليوم :

من المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال السوداني بتشكيلة مكونة من, محمد نور والفاس باول ومحمد أحمد ارنق والطيب عبدالرزاق وعبداللطيف سعيد ومجاهد فاروق ووالي الدين خضر ولاست جيسي ومحمد مختار واباذر عبدالمنعم وفيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى