اخبار سوريا اليوم : انتهاك وقف اطلاق النار في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 5:28 صباحًا
اخبار سوريا اليوم : انتهاك وقف اطلاق النار في سوريا

اخبار سوريا اليوم ، كشفت اليوم مسؤول في المعارضة السورية ومراقبون دوليون عن تسجيل انتهاك وقف إطلاق النار في سوريا بعد أقل من ساعتين من سريانه.

وقال محمد رشيد المتحدث باسم جماعة جيش الأنصار المعارضة إن القوات الحكومية انتهكت الهدنة وقصفت مناطق في قريتي عطشان وسكيك في محافظة إدلب المتاخمة لحماة.

وافاد  المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره في بريطانيا، بسماع إطلاق نار في محافظتي درعا والقنيطرة جنوب سوريا بعد وقت قصير من دخول إتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ عند منتصف الليل بالتوقيت المحلي (22.00 بتوقيت غرينتش).

وأضاف المرصد أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، مشيرا إلى أن الأطراف المتحاربة ملتزمة على الأرجح بالهدنة في المناطق الأخرى بسوريا.

حيث انة قد تولت اليوم روسيا وتركيا في وقت سابق إنجاز الاتفاق في ظل غياب واشنطن، وانضمت إليه أغلب قوى المعارضة. ويستثني الاتفاق تنظيم داعش الإرهابي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.