اخبار حلب اليوم , اخبار سوريا اليوم : الطيران الروسي يكثف غاراته على محافظة إدلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 11:37 مساءً
اخبار حلب اليوم , اخبار سوريا اليوم : الطيران الروسي يكثف غاراته على محافظة إدلب

اخبار حلب اليوم، أعلنت مصادر عسكرية داخل المعارضة السورية في بيان رسمي على أن طائرات روسية قد واصلت تكثيف غاراتها الجوية على بلدات في محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المعارضة وريف حلب، بعد يومين من إجلاء مقاتلي المعارضة من آخر جيوبهم في مدينة حلب شمال سوريا.

وأضافوا أن ثماني ضربات على الأقل استهدفت بنش وسراقب وجسر الشغور وهي بلدات رئيسية في محافظة إدلب بشمال غرب سوريا. ووردت تقارير عن سقوط قتلى وجرحى لا سيما في صفوف المدنيين.

وكانت محافظة إدلب لأشهر هدفاً لحملة قصف روسية مكثفة على المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة. وتزامن ذلك حتى مع مواجهة القطاع الشرقي الذي كان خاضعاً لسيطرة مقاتلي المعارضة في حلب لتصعيد في الغارات الجوية والقصف حتى انهارت دفاعاتهم واضطروا للموافقة على اتفاق الإجلاء.

وأشار جيش النظام السوري إلى أن الحملة الرئيسية المقبلة بعد استعادته السيطرة على حلب ستستهدف “إلحاق الهزيمة بمقاتلي المعارضة في معقلهم بمحافظة إدلب” حيث تنضوي جماعات مقاتلة تحت لواء تحالف معروف باسم جيش الفتح.

حيث أنة قد اعلن اليوم سكان ومقاتلون من المعارضة في بيان رسمي على أن طائرات روسية وسورية شنت أيضاً ضربات مكثفة على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في الريف الغربي والجنوبي لحلب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.