شاهد بالفيديو رجل يركل رجل يركل امرأة في هولندا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 5:05 صباحًا
شاهد بالفيديو رجل يركل رجل يركل امرأة في هولندا

تداول اليوم فيديو جديد يظهر انتشار ظاهرة ركل النساء من الخلف بالأقدام في الأسواق حيث انتشر فيديو يظهر قيام رجل بركل امرأة بالطريقة نفسها وذلك داخل مركز تسوق.

ونشر فيديو مروع يظهر رجلا وهو يسرع فجأة وراء امرأة تسير بجوار رجل، وركلها بقدمه لتسقط على الأرض بعد أن طارت لأعلى، وهي تصرخ.

وذكرت “ديلي ميل أونلاين” أن الفيديو تم تصويره في هولندا، لكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

وذكر الحساب الذي نشر الفيديو واسمه Der Politiker أنه لشاب كان يمشي وراء رجل وامرأة في مركز تسوق.

وقد اختار الشاب ضحيته وجرى وراءها ليقوم بفعلته هذه بطريقة طرزان، حيث قفز في الهواء عاليا قبل أن يوجه لها الضربة من الخلف تماما وبقوة، لتهوي على الأرضية الصلبة.

وقد هرب الرجل ليترك المرأة وهي مصابة، في حين يسمع صوت صراخ في المركز، ولكن ليس مؤكدا أنه يأتي من المرأة نفسها أم شخص آخر.

وقد جاءت الحادثة بعد أيام قليلة من القبض على الرجل الذي عرف بـ “سفاح برلين” الذي اتضح أنه بلغاري في الـ 26 من عمره، وقد هرب إلى بلاده، لكن قبض عليه بعد أن قرر العودة إلى برلين، ورصد وهو يتحدث البلغارية مع زوجته على متن حافلة، وعند هذه النقطة تم استدعاء الشرطة.

حيث أن الفيديو الأخير بلغ عدد مشاهديه أكثر من 90 ألف من نشره اليوم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.