اخبار الموصل اليوم , اخبار العراق الان , المرحلة الثانية من معركة الموصل تبدأ خلال 72 ساعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 8:37 مساءً
اخبار الموصل اليوم , اخبار العراق الان , المرحلة الثانية من معركة الموصل تبدأ خلال 72 ساعة

كشفت اليوم مصادر مطلعة من قائد قوات مكافحة الإرهاب العراقي، الفريق عبد الغني الأسدي، في بيان رسمي علي أن معركة الموصل سوف يتم إستئنافها من جديد خلال الـ 72 المقبلة وذلك في مرحلتها الثانية، جاء ذلك  بعد توقفها منذ عدة أيام إثر انتهاء المرحلة الأولى من المعارك، والتي استعيد خلالها عشرات الأحياء السكنية شرق المدينة.

من جانبها، أعلنت شرطة محافظة نينوى افتتاح أول مراكز للشرطة في الأحياء المحررة شرق الموصل، أبرزها حي “السماح”، وأيضاً القسم الاستخباراتي لوزارة الداخلية العراقية.

حيث انة قد أعلن اليوم مدير إعلام شرطة نينوى، المقدم مازن الأحمدي، في اتصال مع العربية/الحدث: “إن افتتاح مراكز الشرطة داخل أحياء الموصل المحررة سوف يساهم وذلك في حفظ الأمن والاستقرار، وأيضاً متابعة الخلايا النائمة لداعش، والذين اندسوا بين العائلات النازحة، وكذلك التي بقيت في منازلها شرق الموصل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.