اخبار اليمن اليوم : الحكومة اليمنية تطالب بخارطة طريق جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 5:31 مساءً
اخبار اليمن اليوم : الحكومة اليمنية تطالب بخارطة طريق جديدة

اخبار اليمن اليوم ، أعلن اليوم رئيس الوفد الحكومي المشاركة في محادثات السلام، وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، في بيان رسمي علي انه قد إلتقي اليوم الأمين العام للأمم المتحدة، إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وأوضح المخلافي خلال اللقاء أن الحكومة الشرعية تنتظر من المبعوث الأممي تقديم ورقة جديدة لتحقيق السلام، تتضمن تصوراً واضحاً وفقاً للملاحظات والردود التي قدمتها الحكومة على الورقة السابقة، التي لم تتوافق مع المرجعيات الشرعية المتفق عليها سابقاً.

وأكد المخلافي أن تطبيق قرار مجلس الأمن 2216 والقرارات ذات الصِّلة هو الخيار الوحيد لتجنيب الشعب اليمني ويلات الحرب، وأن على الميليشيات الانقلابية تنفيذها.

حيث انة قد جدد حرص الحكومة على السلام والوئام من أجل السعي إلي إخراج اليمن من جحيم الاحتراب وجدية السلطة الشرعية في التعاطي الإيجابي في اليمن ومواصلة السلام .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.