طريقة استرجاع جميع الرسائل المحذوفة عبر محادثاث الواتس اب, whatsremoved

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:59 صباحًا
طريقة استرجاع جميع الرسائل المحذوفة عبر محادثاث الواتس اب, whatsremoved

الناس الإخباري -متابعات: في بعض الاوقات قد يقوم أصدقائك بحذف بعض الرسائل من محادثات الواتس أب, وترغب أنت لحظتها في قرائتها ولكن يكون الوقت قد فات, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز سيساعدك على إستعادة هذه الرسائل.

ما نعلم فمن اواخر التحديثات التى جاء بها التطبيق الشهير للتراسل و المحادثة الواتساب WhatsApp هو اضافة خيار يمكنك من حذف الرسائل التى يتم ارسالها بالخطا او التى يمكن انك تريد التراجع عنها عند ارسالها لصديق , و طبعا هذه خاصية رائعة للرجوع عن ارسال رسائلك , لكن يمكن للبعض ان ينتابه الفضول لمعرفة تلك الرسائل المحذوفة و يريد معرفة مضمونها.

ذلك فى هذه التدوينة ساقدم لك تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي اسمه whatsremoved يمكنك هذا التطبيق من تخزين جميع الرسائل التي تم ارسالها من طرف اصدقائك على الواتساب WhatsApp وبهذا عند حفظ الرسائل يمكنك من معرفة جميع الرسائل المرسلة حتى ولو قام المرسل بحذف رسالته من حسابه الخاص .

طريقة عمل التطبيق سهلة ماعليك الا تثبيته على جهازك الاندرويد  وعند فتحه تعطي صلاحية له بمعرفة الاخطارات التى تصلك من تطبيق الواتساب WhatsApp وتخصيصها كيفما تريد مثل : حفظ الصور و الفيديوهات و الرسائل الصوتية , وعبر هذه الخاصية سيقوم تطبيق whatsremoved بحفظ أي رسالة تصلك من اصدقائك من الواتساب WhatsApp , وهكذا يمكن معرفة جميع محتوى الرسائل حتى ولو تم حذفها من الطرف المرسل .

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

تحميل التطبيق من هنا : whatsremoved

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.