طريقة حفظ جميع الصور والفيديوهات عبر الواتس أب بكل سهولة بضغطت زر فقط, Story Saver for Whatsapp

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:49 صباحًا
طريقة حفظ جميع الصور والفيديوهات عبر الواتس أب بكل سهولة بضغطت زر فقط, Story Saver for Whatsapp

الناس الإخباري -متابعات: سنقدم لكم زوارنا الكرام اليوم في هذا المقال, تطبيق مميز حيث سيمنحكم طريقة سهلة وسلسة في تحميل جميع مقاطع الصور والفيديوهات التى تصل إليكم عبر تطبيق الواتس أب, وذلك لحفظها بكل سهولة.

عادة ما تكون تدردش او تراسل صديق لك عبر تطبيق WhatsApp و يمكن انه يرسل لك بعض الصور او الفيديوهات الرائعة او التى يمكن انها تهمك و تريد ان تقوم بحفظها فى ذاكرة هاتفك لرؤيتها مرة اخرى او مشاركتها مع اصدقاء اخرين , و نحن نعلم انه لا توجد ميزة في تطبيق التراسل الواتساب WhatsApp تمكنك من حفظ الصور و الفيديوهات المرسل لنا من طرف الاصدقاء .

لذلك فى هذه التدوينة ساشارك معكم تطبيق رائع و مجاني متوفر على متجر جوجل بلاي اسمه Story Saver for WhatsApp يمكنك ببساطة من حفظ الصور او أشرطة الفيديو على هاتفك اندرويد مباشرة , و يمكنك أيضا من مشاركة تلك الصور او الفيديوهات المحفوظة مع أي شخص فى مواقع التواصل الاجتماعي او تطبيقات التراسل .

التطبيق سهل الاستخدام ماعليك الى فتح  الواتساب من جهازك اندرويد ثم عرض أي صورة او فيديو تريد تحميله او حفظه فى جهازك ثم فتح تطبيق Story Saver for WhatsApp ,  بعد ذلك سترى جميع الصور او الفيديوهات الخاصة بك قم بالضغط لفترة طويلة على أي صورة مثلا ثم انقر فوق زر التحميل Download لحفظه على جهازك.

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.