تحميل تطبيق جي بي انستقرام GBInstagram لحفظ مقاطع الفيديو والصور بكل سهولة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:09 صباحًا
تحميل تطبيق جي بي انستقرام GBInstagram لحفظ مقاطع الفيديو والصور بكل سهولة

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت من محبين موقع التواصل الإجتماعي الأنستقرام, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق انستقرام بلس, والذي يمنحك إمكانية تحميل مقاطع الصور والفيديوهات بكل سهولة.

Instagram Plus هي نسخة معدلة من عميل Instagram الرسمي بعدد من الخاصيات الإضافية. لتثبيت هذه النسخة، يجب عليك التأكد من أنه ليس لديك العميل الرسمي مثبتا في نفس الوقت.

واحدة من الخاصيات الأكثر إثارة في Instagram Plus هي القدرة على تكبير أي صورة ببساطة من خلال النقر مرتين. يمكنك التكبير أكثر أو التحرك حول الصورة من خلال زحلقة إصبعك على الشاشة. يمكنك أيضا تنزيل أي صورة أو مشاركة الـرابط ببساطة من خلال انتقاء الخيار.

يحتوي Instagram Plus أيضا على بعض المفاجآت في إعداداته. أكثر واحدة مهمة هي ربما أبسطها: يمكنك تشغيل صوت الفيديوهات إفتراضيا. بهذه الطريقة، سرعان ما تشاهد فيديو، سوف يشتغل بالصوت.

Instagram Plus خادم بديل مثير للإهتمام يوفر أكثر خاصيات من تطبيق Instagram الرسمي. يبدو أيضا مستقرا، لذا فهو بديل فعال لأي مستخدم لشبكة التواصل الإجتماعي الشهيرة هذه.

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

التحميل Download

GBinstagram من هنا

GBinstagram Plus من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.