تنزيل تطبيق سناب تيوب لجميع الهواتف, حمل مقاطع الفيديو بسهولة الأن snaptube apk download

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 2:28 صباحًا
تنزيل تطبيق سناب تيوب لجميع الهواتف, حمل مقاطع الفيديو بسهولة الأن snaptube apk download

الناس الإخباري- متابعات: كثيرا ما أن تواجهنا العديد من مقاطع الفيديو التى نرغب في تحميلها كي نحتفظ بها, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز وسيساعدكم في الحصول على مقاطع الفيديو التى ترغبون بالحفاظ عليها.

يعتبر سناب تيوب SnapTube واحد من أكثر التطبيقات شهرة في تحميل الفيديو والصوت من مختلف مواقع الفيديو مثل Youtube وSoundCloud وبأسهل طريقة ممكنة.

مع أزدياد اعتمادنا على هواتفنا الذكية وكثرة استخدامها على حساب أجهزة الكمبيوتر، كثرت الحاجة لنقل معظم البرامج الضرورية والتي نستخدمها كثيراً على أجهزة الكمبيوتر لأجهزتا المحمولة.

أمثلة على ذلك البرنامج الشهير Internet Download Manager وهو أحد البرامج الشهيرة لتحميل المحتوى الرقمي من على الإنترنت مثل الأفلام، والموسيقى، والملفات ذات الأحجام الكبيرة أو فيديوهات يوتيوب، لذا خرجت لنا العديد من التطبيقات الخاصة بأجهزة أندرويد، وسنستعرض اليوم واحد من أفضل التطبيقات إن لم يكن الأفضل على الإطلاق لأجهزة أندرويد الخاصة بتحميل الفيديو والتحميل بشكل عام تطبيق SnapTube.

السهولة في استخدام تطبيق SnapTube لتحميل الفيديو:

واجهة التطبيق سهلة وبسيطة للغاية حيث يستعرض في واجهته الرئيسية المواقع التي يدعم التحميل منها، ويوفر التطبيق واجهة خالية من الإعلانات التي تشكل مصدر إزعاج للكثير من المستخدمين في بعض التطبيقات.

واحدة من أهم مميزات التطبيق هي توفر نافذة وتبويب خاص لعاشقي السينما وخصوصاً بوليوود وكل ما له علاقة بالهند حيث يوفر التطبيق تبويبة متكاملة لهذا العالم تستطيع أن تحمل من خلالها ما تريد، خاصية البحث في الموقع مميزة جداً حيث تتنبأ وتكمل تلقائياً ما تبحث عنه مع كتابة الأحرف الأولى في خانة البحث.

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.