تحميل جوجل بلس للهواتف المحمولة برابط مباشر, google plus download

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 1:42 صباحًا
تحميل جوجل بلس للهواتف المحمولة برابط مباشر, google plus download

الناس الإخباري -متابعات: يعتبر تطبيق جوجل بلس من التطبيقات المميزة, والتى يلقى إقبالا يوما بعد الأخر من قبل المستخدمين, حيث يعتبر شبكة إجتماعية مشابهة للفيس بوك وتويتر والأنستقرام وغيرها, ولكن لهذا التطبيق مميزات خاصة به تختلف عن الشبكات الأخرى.

+Google هو التطبيق الرسمي من شبكة Google الإجتماعية الشعبية على أجهزة الآندرويد. بواسطته، يمكنك الوصول إلى كل المحتوى الخاص بك، تحديث بروفايلك، وأساسا القيام بكل شيء يمكنك القيام به على سطح المكتب.

هذا يعني أنه يمكنك إدارة علاقاتك، مراجعة تحديثات الناس الذين تتبعهم، أو الدردشة مع أي مستخدمين آخرين متصلين بـ +Google حاليا.

يمكنك بسهولة تحميل صور وفيديوهات على حساب Google الخاص بك مباشرة من جهازك. للقيام بهذا يجب عليك ببساطة التقاط صورة أو تسجيل فيديو، القيام بنقراتين على الشاشة، وسوف تظهر الميديا المسجلة آليا على حسابك.

خاصية ‘hangout’ تمكن المستخدمين من المشاركة في مكالمات فيديو مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص آخرين، طالما الإرتباط بالإنترنت الذي بحوزتك في الوقت ذلك يمكنه دعم ذلك.

+Google تطبيق جيد حقا يحتوي على كل المميزات التي يحتاجها مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية، ويمكنك الآن الإستمتاع بها في أي زمان ومكان.

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.