تنزيل واتس اب للاندرويد , تحميل واتس اب للايفون , تنزيل واتساب مجاني whatsapp messenger

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 5:36 مساءً
تنزيل واتس اب للاندرويد , تحميل واتس اب للايفون , تنزيل واتساب مجاني whatsapp messenger

الناس الإخباري -متابعات: يعتبر تطبيق الواتس أب من أفضل التطبيقات التى يفضلها المستخدمين مؤخرا على هواتفهم المحمولة, ويحظي الواتس أب بإستحسان أغلب مستخدمينه, نظرا لسهولة الوصول إليه والتعامل معه, بالإضافة للخدمات المميزة التى قد تحصل عليها من هذا التطبيق دون الحاجة لدفع رسوم مالية.

برنامج واتس اب هو تطبيق يعد ويصنف من أبرز وأهم تطبيقات الدردشة من خلال المراسلة عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي اضيفت مؤخرآ ومشاركة الصور والفيديو بين أفراد عائلتك وأصدقائك أينما.

كنت مما يجعلك أكثر تواصل بينك وبين أصدقائك وأفراد عائلتك, تطبيق الواتساب 2017 تم الإستحواذ علية من قبل شركة فيس بوك مقابل 19 مليار دولار.

حيث أضافت الية مزايا عديدة بعد شرائه من بين هذه المزايا ميزة تفعيل المكالمات الصوتية مما أدى الي زيادة إنتشار الواتس اب الجديد 2017 بين المستخدمين على مستوي العالم.

برنامج الواتس اب 2016 يصنف عالميآ من أفضل برامج الدردشة لكونه البرنامج الوحيد الذي يعمل بأقل سرعة نت ممكنة ويمكنك تبادل الرسائل النصية ومشاركة الصور والملفات بكل سهولة.

برنامج الواتساب 2017 WhatsApp يعمل علي جميع شبكات الاتصال مثل الجيل الثاني والجيل الثالث بصورة رائعة وممتازة ويعمل أيضآ علي شبكات الهوئيه (الواي فاي) في حال إتاحتها.

وإذا توافر شبكة الجيل الرايع فهي تعطيك جودة عالية وسرعة فائقة الخيال فى تبادل الرسائل النصية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات ويعد برنامج الواتس اب بأنه الاول فى تسهيل وتيسير الأعمال بين رجال الاعمال.

حيث من خلالة يمكنكم إرسال جميع الملفات وكل ما يخص أعمالكم بصورة سهله وأمنه لانه يتميز بالأمان والحماية.

للتحميل والتنزيل لأجهزة الأندرويد أضغط هنا

للتحميل والتنزيل لأجهزة الأيفون اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.