تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات بدون روت على هاتفك بكل سهولة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 2:09 صباحًا
تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات بدون روت على هاتفك بكل سهولة

الناس الإخباري: كثيرة هي التطبيقات التى قد تصادفك لتمنحك معلومات حول إمكانية إسترجاع الملفات والصور المحذوفة على هاتفك, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز سيساعدك على إسترجاع ما ترغبون به بعد حذفه.

تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ بدون روت recovery delated photo من داكرة الهاتف ومن بطاقة الذاكر SD Card بسهولة، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق والسماح لها بمسح كافة الذاكرة الداخلية والخارجية لهاتفك.

شرح الاستخدام :
تطبيق اعادة الصور المحذوفة سهل الاستخدام ،كل ما عليك فعله

1- شغيل التطبيق. و بعدها ستظهر لك شاشة التحميل . فقط المطلوب منك التحلي بالصبر والإنتظار قليلا حتى يقوم التطبيق بالمسح والبحث عن جميع الملفات والمجلدات للصور المحدوفة في داكرة الهاتف ومن بطاقة الذاكر SD Card .
قد تاخذ تلك العملية بعض الوقت اعتمادا على مدى كبر حجم ذاكرة الهاتف.
2- بعد ذلك سوف تظهر شاشة جديدة مع مجلدات، كل مجد يحتوي على صور من موقع معين تحقق منها واحدا بعد اخرى بحثا عن صورك ، فكل مجلد يحتوي على قائمة من الصور بداخله.
3- حدد الصور التي تريد استعادتها وعند الانتهاء من ذلك إضغط زر استعادة لحفظها.
4- سوف تظهر نافدة تدلك على مكان المجلد اللدي توجد به الصور التي تم إستعادتها. و يمكنك ايضا تصفحها إما من المجلد أو تصفحها معرض الصور.

قد تظهر بعض الصور في النتائج حتى لو لم يتم حذفها بعد. و ذلك لان التطبيق وجد هده الملفات في المجلدات الخاصة باماكن حفض الصور فقط قم بمواصلة البحث وسوف تجد الصور التي تبحث عنها.

هذا ليس كتطبيق سلة محذوفات، بل التطبيق يمكن استعادة الصور حتى تلك التي تم حذفها قبل تثبيت التطبيق على جهازك.

ملاحظة: يرجي إستخدام هذا البرنامج في الأمور التى لا تضر الإسلام والمسلمين وضع مخافة الله أمام عيونك دائما

تحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة بدون روت  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.