تحميل تطبيق فيديو شو برنامج صناعة الفيديو بكل سهولة – VideoShow صانع الفيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 1:58 صباحًا
تحميل تطبيق فيديو شو برنامج صناعة الفيديو بكل سهولة – VideoShow صانع الفيديو

الناس الإخباري: اذا كنت تبحث عن أفضل ادء لتصميم الفيديوهات على هاتفك المحمول, اليوم سنكون معكم مع التطبيق المميز والرائع جدا والسهل الإجتماع برنامج VideoShow وهو الأفضل للهواتف المحمولة.

VideoShow هو أداة لتحرير(إحداث تغييرات) الفيديو والتي تمكنك من إنشاء أفلام ممتعة باستخدام أشرطة الفيديو التي صورتها من قبل و حفظتها على جهاز الأندرويد خاصتك.

يمكنك التطبيق من أخذ أي فيديو على جهازك وتطبيق فيلترات (مصفاة)- مختلفة – مثل مغير ألألوان الشبيه بإينستاجرام –.هكذا يمكن لنتائجك أن تكون ذات تأثير أكثر دفئا وجمالية، أو أن تعطيها صبغة بالأبيض والأسود أو البني الداكن.

يمكنك أيضا استخدام VideoShow لإضافة دبلجات إلى أي فيديو، أو تغيير الصوت . فقط حدد الخيارات المناسبة أثناء تشغيل الفيديو من داخل التطبيق، ويمكنك إحداث أي تغييرات تختارها.

بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك إعادة تصديره بنفس جودة الفيديوالأصلي، أو ضغطه لتوفير المساحة. بالطبع، إذا ضغطت عليه ستنقص جودته، ولكن سيكون من الأسهل مشاركته مع الآخرين.

VideoShow هو أداة تحرير الفيديو بسيطة ذات نتائج جيدة. انها مثالية لمساعدتك على إجراء تغييرات صغيرة لأشرطة الفيديو المفضلة لديك.

حمل الأن البرنامج من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.