تحميل تطبيق تسريع الهواتف المحمولة, تنزيل برنامج Power Clean لتنظيف جهازك وتسريعه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 4:05 مساءً
تحميل تطبيق تسريع الهواتف المحمولة, تنزيل برنامج Power Clean لتنظيف جهازك وتسريعه

الناس الإخباري: اذا كنت تعاني من بطئ داخل هاتفك المحمول, وتتسبب هذه المشكلة في تأخير إدارة أعمالك على هاتفك, اليوم ستقدم لكم التطبيق المثالي لحل هذه المشكلة بكل سهولة

لعل أكثر الأسباب لتباطأ إستجابة الهاتف هي الملفات الغير مرغوب فيها وتراكمها، كذلك الحمل الكبير على معالج الهاتف من قبل التطبيقات المستهلكة له والمستهلكة لذاكرة الوصول العشوائي

من جانب آخر هناك العديد من التطبيقات التي تساعد في التقليل من هذه المشكلة، أقواها تطبيق Power Clean الذي يحمل في جعبته الكثير من المزايا المفيدة.

أبرزها اداة البحث عن الملفات الغير مرغوب فيها في كل ثنايا الهاتف من ملفات “ذاكرة التخزين المؤقتة، التخزين المؤقت للتطبيق، بقايا ملفات إلغاء تثبيت التطبيق ,,إلخ”

وأداتي تحليل إستخدام البطارية وفرض إيقاف التطبيقات المستهلكة لها، مع أداة تحليل تحليل استخدام CPU وإيقاف التطبيقات ذات الحمل الزائد لتبريد درجة حرارة المعالج.

ومن مميزاته الأخرى أنّه يوفّر مدير للتطبيقات من خلاله يمكنك إلغاء تثبيت أي تطبيق مع النسخ الإحتياطي له أو مشاركته وإرساله إلى أحد الأصدقاء، وهناك أداة قفل التطبيقات وميزة العثور على الصور المشابهة للتخلص منها

حمل الأن من هنا التطبيق على هاتفك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.