تحميل تطبيق تغير صوتك أثناء أجراء المكالمة – برنامج تغير الاصوات Voice changer with effects

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 3:53 مساءً
تحميل تطبيق تغير صوتك أثناء أجراء المكالمة – برنامج تغير الاصوات Voice changer with effects

الناس الإخباري: اذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تطبيق لتغير الصوت أثناء إجراء مكالمات صوتية مع الأخرين عبر هاتفك, في هذا المقال سنقدم لكم هذا التطبيق المميز الذي يقدم هذه الميزة ويمكنك إستخدامها بكل سهولة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على تغيير صوتك عند إجراء المكالمات أو تلقي المكالمات الواردة, فإن هذا التطبيق يساعدك على تغيير إلى العديد من الأصوات لتضفي جوا من المرح , ويعمل التطبيق على تغيير صوتك إلى جميع فئات الأصوات سواء تغيير صوتك لصوت طفل أو تغير صوتك لشخص راشد وكبير ويقوم التطبيق بتغيير بتقليد الأصوات الأخرى.

ومن خلال التطبيق تستطيع تغيير صوتك ليصبح صوتك صوت طفل صغير أو رجل كبير أو صوت فتاة أو حيوان أو غيرها من الأصوات.

Voice Changer With Effects هو حقا أداة مسلية للمؤثرات الصوتية ستسمح لك بصنع متعة حقيقية بجعل أصدقائك يبدون ك Darth Vader أو شخصيات أسطورية الأخرى.

تطبيق مميز حقاً وهو Voice changer with effects إن هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات تغير الصوت حيث يحتوى على مميزات كثيرة ورائعة لن تجدها في أي تطبيق أخر .

ملاحظة: يرجي عدم إستخدام هذا التطبيق في أي أمر يخالف التعاليم الإسلامية أو يضر المسلمين وأن تجعلوا مخافة الله أمام أعينكم دائما

للتحميل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.