تحميل برنامج للحفاظ على بطارية الهاتف والحفاظ على شحن البطارية لأطول وقت ممكن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 7:24 مساءً
تحميل برنامج للحفاظ على بطارية الهاتف والحفاظ على شحن البطارية لأطول وقت ممكن

الناس الإخباري: اذا كنت من الاشخاص الذين يعانون بشكل مستمر من نفاذ بطارية الجوال بشكل مستمر, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق المميز الذي سيعمل على الحفاظ على بطاريتك لأطول وقت ممكن.

بعد تحميل تطبيق Doze ( رابط التحميل اسفل الموضوع ) قم بفتحه وفي واجهته الرئيسيه ستجد زر على شكل المسنن في اعلى الشاشة قم بالضغط عليه وستضهر لك قائمة فيها جميع التطبيقات المثبته على هاتفك ، ومن خلال هذه القائمة قم باختيار جميع التطبيقات اللتي لاتريد من تطبيق Doze ايقافها
ثم قم بالخروج من التطبيق بعدها سيقوم تطبيق Doze بايقاف التطبيقات تلقائيا بمجرد ايقاف شاشة الهاتف .

مميزات تطبيق Doze :

تخصيص بضع خيارات | يمكنك تخصيص بضع خيارات عبر الإعدادات مثل إيقاف Doze عن العمل كلما اتصلت بشبكة واي فاي، أو كلما قمت بوصل جهازك من أجل شحن بطاريته.

ايقاف التطبيقات اللتي تعمل في الخلفية | تطبيق Doze يعمل على إيقاف التطبيقات اللتي تعمل في الخلفية وتوفير البطارية والبيانات والتخفيف على ذاكرة الهاتف الداخلية.

مميزات اكثر | شبيه جدا بنضام توفير الطاقة Dozee الموجود في نضام اندرويد 6 مارشميلو ولكن بمميزات اكثر .

إدارة ذكية | يتميز تطبيق Doze عن ميزة توفير الطاقة او نضام الادارة الذكية الموجودة في اندرويد لولي بوب او مارشميلو بانه يقوم بتشغيل التطبيقات اللتي قام باقفالها بمجرد تشغيل شاشة الهاتف فقط وبدون تدخل منك.

يعمل بواسطة برتوكول VPN
إمكانية إختيار التطبيقات المراد إيقافها | قد تود أن تبقي بعض التطبيقات مشتغلة في الخلفية لتتوصل ببعض الإشعارات، مثل WhatsApp أو Gmail، ولكنك قد لا تكون مهتما بتطبيقات أخرى، وتلك هي التطبيقات التي يمكنك منعها.

حمل الأن من هنا تطبيق توفير البطارقة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.