تحميل تطبيق القران الكريم كاملا على هاتفك للاندرويد والايفون, تنزيل quran mp3

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 6:37 مساءً
تحميل تطبيق القران الكريم كاملا على هاتفك للاندرويد والايفون, تنزيل quran mp3

الناس الإخباري: سيكون من الجميل أن تمتلك هاتفا حديثا يحتوي على المصحف “القران الكريم” كاملا على هاتفك, حيث يمكنك إستخدامه للقراءة وقتما إحتجت ذلك, في هذا المقال سنقدم لكم تحميل التطبيق بكل سهولة على هاتفك المحمول.

تطبيق المكتبة الصوتية للقرآن الكريم من انتاج موقع mp3Quran الشهير حيث يعتبر الموقع من اضخم المواقع المختصة
بتحميل القرآن الكريم لعدد كبير من مشايخ العالم الاسلامي على شبكة الانترنت. يتميز الموقع بامكانية الاستماع الى القرآن الكريم مباشرة على النت دون الحاجة الى التحميل بأصوات حوالي 160 قارئ.

كما يقدم إذاعات راديو تعمل على مدار الساعة (حوالي 17 إذاعة)، و يهدف الى تقديم بوابة صوتية قرآنية كاملة لمستخدمي الايفون و الايباد و الاندرويد، والتطبيق متوفر بعدة لغات يمكنك اختيار اللغة التي تريدها بسهولة .

كونه يعتبر من اضخم مواقع القران الكريم الصوتية يوفر للمستخدم تلاوات قرآنية ذات جودة عالية بتقنية MP3. يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل بعض السور ليتم الاستماع إليها لاحقاً حتى بدون وجود اتصال بالانترنت وذلك عن طريق التطبيق الخاص بالاندرويد والايفون .

يتوفر صوت القرآن الكريم كامل مجانا على الإنترنت لكي يتمكن كافة المستخدمين من تحميله من الإنترنت إذ يمكنكم الآن تحميل القرآن الكريم كامل بصوت الشيخ الذي تحبونه من الإنترنت والآن ننصحكم بتحميل القرآن الكريم بالصيغة المشهورة صيغة mp3.

لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل القرآن الكريم و الاستماع له و بمجرد الاستماع للقرآن الكريم كسب الأجر و الحسنات من عند الله عز وجل حيث يمكنكم و بسهولة الاستماع للقرآن الكريم كامل بصوت الشيوخ المشاهير حول العالم بطريقة جميلة للغاية و ممتعة.

لتحميل التطبيق الأن اضغط هنا للاندرويد

لتحميل التطبيق الأن اضغط هنا للأيفون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.