تحميل تطبيق جميع قصص جحا صوت وصورة وفيديو, برنامج قصص الاطفال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 6:46 مساءً
تحميل تطبيق جميع قصص جحا صوت وصورة وفيديو, برنامج قصص الاطفال

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص المحبين قراءة القصص لأطفالك ما قبل النوم أو خلال اليوم, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي على جميع قصص جحا, الشخصية المشهورة والمضحكة, يمكنكم تحميل هذا التطبيق وقراءة ما تحبون من جميع سلسلة قصص جحا.

نبدة عن جحا:

نصر الدین جحا هي شخصية فكاهية أنتشرت في كثير من الثقافات القديمة ونسبت إلى شخصيات عديدة عاشت في عصور ومجتمعات مختلفة.

وجحا إسم لا ينصرف لأنه معدول من جاح، مثل عمرو من عامر ويقال: جحا يجحو جحواً إذا رمى. ويقال: حيا الله جحوتك، أي وجهك. وفي الأدب العربي، نسب جحا إلى أبو الغصن دُجين الفزاري الذي عاصر الدولة الأموية.

وهو أقدم شخصيات جحا والنكات العربية تنسب له. وفي الأدب التركي، نسبت قصص جحا إلى الشيخ نصر الدين خوجه الرومي الذي عاش في قونية معاصرا الحكم المغولي لبلاد الأناضول ومعظم القصص المعروفة في الأدب العالمي تنسب له.

إستمع لأجمل نوادر وقصص جحا المسلية والمليئة بالحكم والمواعظ الرائعة مع تطبيق قصص ونوادر جحا. هذا التطبيق يمكن طفلك من تنمية قدراته الذهنية واكتساب خبرة من المواقف التي سيسمعها وأنت تروي له حكايات جحا قبل النوم.

تعتبر قصص جحا من قصص الأطفال الممتازة والأكثر إنتشارا بينهم، فالعديد يفضل أن يستمع لهذه القصص على أن يلعب لعب أطفال لأنها مفيدة وتكسبهم قيما دينية، إسلامية وأخلاقية.

تحميل تطبيق قصص جحا الأن من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.