تنزيل لعبة برو ايفولوشن سوكر 2017, pro evolution soccer download

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:43 مساءً
تنزيل لعبة برو ايفولوشن سوكر 2017, pro evolution soccer download

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين ألعاب الرياضة لاسيما كرة القدم على هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم أفضل لعبة وهي لعبة برو افولوشن سوكر, وذلك كي تزداد المتعة والإثارة معكم عبر هذه اللعبة.

في 2001 لعبت مباراتي الاولى في تطوير كرة القدم برو (Pro Evolution Soccer) بيس (PES). كانت ضد صديقي هارون وكسبت 1-0. وبعدها فزت 2-1، ثم غلبني 1-0 بهف محظوظ ولذلك فزت في المباراة التالية 6-1. هو لم يسجل حقيقة، فلقد اعطيت له الهدف على قطعة من الورق.

ومنذ ذلك الحين فكل سنة فعلا كانت تعني تجربة جديدة ومتطورة لمشاهدة وجه هارون الحزين المسن. ولذلك أحببت بيس(PES). أحبها كثيرا.

هناك نوعان من لاعبو كرة القدم، نوع يريد ان يجرب كرة القدم الحقيقية ونوع يلعب فيفا. تطوير كرة القدم برو (Pro Evolution Soccer) كسبت قلوب السابقين بأول اصدار لهم التي صممت بحيث تجعلك تشعر انك تلعب مباراة كرة قدم التي يمكنك مشاهدتها في التلفاز.

انهم فعلو الكثير من الصواب في هذه المباراة الاول والاصدارات التالية كانت تتحسر على فقدهم التطويرات الكبيرة. ولكننا كان لدينا أسرع لعبة، التحكم الدقيق في الكرة وتغييرات كبيرة.

الأن في 2008 لدي تطوير كرة القدم برو (Pro Evolution Soccer) “رؤية فرق”.

رؤية الفريق هي الاخبار الكبيرة لاحدث إصدار من تطوير كرة القدم برو (Pro Evolution Soccer) ومشاكة لاعبي الكومبيوتر بامتلاك نوع من الذكاء الإصطناعي الذي يسمح لهم بالتكيف والتفاعل مع اللعبة الخاصة بك.

لدرجة أنك الان تحتاج ان تلعب بطراز كيني دالغيش كنوع من مدرب الفريق بعين واحدة في الفوز بالمباراة والعين الاخرى في التأكد ان التخطيطات الخاصة بك تفوق تخطيطات خصمك. المدافعون وحارس المرمى أكثر استجابة للخطر ولاعبي الهجوم يأدون ركضات ذكية على الكرة، التي هي الان رقم 4 الجلدي لتطوير كرة القدم برو (Pro Evolution Soccer) ذو اللون الازرق المميز إذا لم أكن مخطأ.

انها حقا تبدو صغيرة بكثير. بالاضافة إلى ان هناك بعض المدربين اللطيفين واللقطات المخبأة خلال اللمباريات وهدافين يحتفلون مع الجماهير. انت أيضا تحصل على خيارات تحريرية واسعة لو كانت الأسماء المستعارة مازالت تزعجك.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.