تنزيل لعبة المزرعة السعيدة النسخة الجديدة 2017, happy farm download

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 1:21 مساءً
تنزيل لعبة المزرعة السعيدة النسخة الجديدة 2017, happy farm download

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين لعبة المزرعة السعيدة الشهيرة, في هذا المقال نقدم لكم أفضل تحديث لهذه اللعبة كي تتمكن من تحميلها والبدء باللعب والاستمتاع بها.


لعبة المزرعة السعيدة 2017 ، تعدٌ من اشهر الألعاب على الإطلاق حيث تعدُ وقت كثير عندما تقوم بإثناء اللعب والاسمتاع بها والمميزات الخاصة بها.

حيث توجد بعض النتائج يتوفرها لك عند إنجاز شئ من اللعبة يُمكنك ان تعمل بمشاركتها في الفيس بوك امام الجميع وقبل البدء في اللعب بإمكانك إدعاء اصدقائك الى اللعب في المزرعة السعيدة.

تحتوي اللعبة على واجهة جميلة غنيه عن التعريف ، من خلال لعبك يعد بأمكانك دعمُ العديد من الحيوانات والاعتناء بها لكي لاتموت ، قم الان بزراع الورود والمحاصيل للحصول على الاموال .

مميزات لعبة المزرعة السعيدة :

حيث تدعمُ لعبة المزرعة السعيدة 2017 العديد من اللغات المشهورة مثل: ( العربية , أذربيجان , البوسنية , البلغارية , الصينية , الكرواتية , التشيكية , الدانمركية , الهولندية , الفارسية , الفرنسية , الألمانية , اليونانية , العبرية , اليابانية , المجرية , الإيطالية , الكورية , ليتوانيا , مقدونيا , النرويجية , البولندية , البرتغالية , الرومانية , السلوفاكية , الروسية , الصربية , السلوفينية , الإسبانية , والتايلاندية , التركية , والأوزبكية ) وغيرها من اللغات المشهورة.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.