تنزيل لعبة slither.io, تحميل لعبة الدودة وطريقة لعبها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:46 مساءً
تنزيل لعبة slither.io, تحميل لعبة الدودة وطريقة لعبها

الناس الإخباري: أصبحت لعبة الدودة من أكثر الألعاب تحميلا على الهواتف الحديثة, في هذا المقال سنسقدم لكم شرح مفصل عن اللعبة وطريقة تحميلها على هاتفك المحمول لعبة slither.io.

slither.io هي لعبة عبر الإنترنت يتحكم فيها كل لاعب بدودة ضخمة تحاول أكل كافة الكرات الملونة التي تعترض طريقك. ولن تكون مسألة أكل أكبر عدد ممكن من الكرات مهمة سهلة، وذلك لأنك ستكون في مواجهة ديدان أخرى تحاول أكل ما استطاعت من الكرات الملونة.

إن طريقة اللعب في slither.io ومفهومها مشابهان جدا للعبة Agar.io والعناوين الأخرى المنتمية لنفس الصنف، ولكن هناك اختلاف جوهري وحيد. ستحصل دوما في slither.io على فرصة لهزم أي عدو، بغض النظر عن حجمه أو حجمك. كل ما عليك فعله هو دفع الدودة الأخرى لنطح رأسها مع جسم دودتك.

وعند انهزام دودة ما، ستتمكن الديدان الأخرى من أكلها لتصبح أكبر حجما. ولهذا فإن الإستراتيجية الجيدة هي إتباع الديدان الأخرى الكبيرة وانتظار أن يهزما أحدهم، لكي تتمكن من أكلها والزيادة في حجمك. تماما كما لو كنت نسرا آكلا للجيف!

slither.io هي لعبة تمتلك مفهوما مرحا جدا، وبعض المشاكل التقنية. فاللعبة صامتة أساسا، كما لو أنها لا تمتلك موسيقى تصويرية. وأنظمة التحكم ليست بالجودة التي يمكن أن تكون بها.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.