تنزيل برنامج زخرفة النصوص والبرودكاست للهواتف 2017, أفضل برنامج لزخرفة الكلمات والنصوص بسهولة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 12:28 مساءً
تنزيل برنامج زخرفة النصوص والبرودكاست للهواتف 2017, أفضل برنامج لزخرفة الكلمات والنصوص بسهولة

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص المحبين لزخرفة الكلام أثناء التواصل مع الأخرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي, نقدم لكم اليوم برنامج زخرفة النصوص الأكثر من رائع والسهل في الإستخدام.

زخرفة كتابة على كيفك يوجد العدد من اشكال النصوص و الزخارف و زخرفة احترافية و كما التطبيق يدعم الاوان و مميزة زخرفة الاسماء و رموز و اشكال زخرفة الفيس بوك و زخرفة خط الفيس بوك زخرفة انجليزي و انجيليزي معرب.

وكما يمكنك من خلال البرنامج تشكيل الحروف و حروف مزخرف كما ترغب لا تتردد في تحميل التطبيق زغرفه تستطيع من خلال البرنامج تشكيل الكلمات و تشكيل البرودكاست يمكن نسخ النص عن طريق الضغط على زر النسخ او مشاركة النص على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتطبيقات التواصل مثل واتس أب وفيس بوك.

ويوجد في صور التطبيق صور تبين ذلك , كما يمكن ان تستخدم النصوص المزخرفة لإرسالها رسائل جوال, مزخرفة للأصدقاء و مشاركتها عبر الفيس بوك كمنشور مزخرف, وزخرف النص عبر التطبيق واستخدمه كيفما تريد كرسالة مزخرفة.

قم بزخرفة نكات بالعربي و زخرفة نكشات قم الان ب زخرفة الكلام من خلال تحميل برنامج زخرفة الكلام وبرنامج زخرفه الكلام يظهر كلماتك في احسن صورة جميلة ومميزة .

اذا كنت تحب اللغات زين الان كلماتك الانجليزية من خلال زخرفة الكلام انجليزي و يمكنك من خلاله زخرفة نصوص و زخرفة كلمات و زخرفة اسلامية و كما يمكنك عمل زخرفة هندسية و زخرفة الخط, يمكنك من زخرفة نصوص احترافية بجودة عالية ومميزة .

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.