تنزيل لعبة بوم بيتش 2017 أقوى الألعاب الجديدة, boom beach download

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 6:24 مساءً
تنزيل لعبة بوم بيتش 2017 أقوى الألعاب الجديدة, boom beach download

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين الألعاب القتالية والإستراتيجة على هاتفك المحمول, نقدم لكم اليوم في هذا المقال لعبة Boom Beach, وهي من أجمل الألعاب التى ستثير إعجابكم.

Boom Beach هي لعبة استراتيجية حقيقية تم تطويرها من قبل Supercell ومبدعين من اللعبة الشعبية Clash of Clans)، يمكن للاعبين خلق حصن خاص بهم على جزر المحيط الهادئ والهجوم على جزر العدو في معارك كبيرة مثيرة.

هذه اللعبة هي جد مشابهة ل Clash of Clans: على اللاعبين خلق قاعدة خاصة بهم بالقرب من شاطئ جزيرتهم والهجوم على جزر العدو من أجل الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت.

حتى ولو كنت تقاتل ضد Blackguard، يتم التحكم في جيش العدو بواسطة الكمبيوتر. فيBoom Beach، يمكنك أيضا أن تحارب لاعبين آخرين على شبكة الانترنت. عليك فقط مهاجمة الجزر الخاصة بهم، ومحاولة التغلب على دفاعاتها بواسطة القوات الخاصة بك.

في Boom Beach، سيجد اللاعبون أكثر من عشرة أنواع مختلفة من المباني الدفاعية ووحدات الهجوم المختلفة. يمكن أن يجتمعوا في عدد لا يحصى من الطرق المختلفة لتحقيق أفضل توازن بين الهجوم والدفاع.

Boom Beach هي لعبة استراتيجية حقيقية بسيطة لكنها تسبب الادمان ولديها رسومات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تبتعد عن إطار الخيال الكلاسيكي، من أجل توفير عالم مليء بالجنود مع رشاشاتهم والصواريخ والزوارق المزودة بالمحركات.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.