تنزيل كيبورد المزخرف الإحترافي 2017, تحميل أفضل مزخرف للكتابة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 8:43 مساءً
تنزيل كيبورد المزخرف الإحترافي 2017, تحميل أفضل مزخرف للكتابة

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين زخرفة النصوص أثناء كتابتها ومشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي, في هذا المقال نقدم لكم تطبيق رائع لزخرفة النصوص بشكل سهل وسريع.

يعتبر كيبورد المزخرف الاحترافي اول كيبورد مزخرف احترافي عربي متنوع كما يعتبره البعض افضل كيبورد للاندرويد ، لزخرفة الحروف والكلمات المكتوبة باللغة العربية.

حيث تبدو بعد زخرفتها اكثر من رائعة واكثر جاذبية وجمال للحروف والكلمات المزخرفة ، اصبحت الان لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد هي الافضل بين برامج اخرى مشابهة لعملها ، وذلك بعد انتشارها الواسع بين مستخدمي هواتف الاندرويد الجلاكسي والسامسونج.

حيث يتم من خلال كيبورد المزخرف وضع تشكيل فوق الحروف ، ويعمل على الزخرفة بشكل تلقائي عند كتابة النصوص وتشكيلها بشكل انيق جدا.

سوف تتمكن من زخرفة وتشكيل الحروف باشكال متنوعة مثل الكتابة بالخط العربي الاصيل ، او الكتابة بلغة الدردشة او كما يطلق عليها البعض انجليزي معرب بطريقة اكثر سهولة.

حيث انك تكتب باللغة العربية ويقوم التطبيق بتحويل النص الى الانجليزي المعرب ، اضافة الى ان كيبورد مزخرف احترافي Decoration keyboard يحتوي على كثير من الزمور التعبيرية Emoji فيسات.

منها ما هو خاص بتويتر ومنها ما هو خاص بالفيس بوك وغيرها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي .

للتحميل والتنزيل اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.