تنزيل تيوب ميت النسخة الجديدة 2017, تحديث برنامج تيوب ميت للهواتف, TubeMate YouTube

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 12:10 مساءً
تنزيل تيوب ميت النسخة الجديدة 2017, تحديث برنامج تيوب ميت للهواتف, TubeMate YouTube

الناس الإخباري: اذا كنت تواجه مشاكل بشكل متكرر في طريقة الحصول على مقاطع الفيديو التى ترغب في تحميلها على هاتفك المحمول, اليوم نقدم لكم تطبيق تيوب ميت الأول والمميز دوما في تسهيل عملية تحميل أي مقطع ترغب به, ولكن ننصحكم بعد إستخدامه فيما يضر الإسلام والمسلمين.

يتميز يوتيوب أنه لا يفرض أي قيود عمليا على الفيديوهات، كما أنه يمكن من نشر فيديوهاتك إلى ملايين المستخدمين والحصول على متابعين كثر، بل وحتى صنع قناة خاصة بك على اليوتيوب و بث حلقات مباشرة عبر كاميرا الويب.

لذلك قررت شركة Google المالكة لنظام اندرويد إصدار مشاهدة وتحميل الفيديوهات بشكل أفضل من الموقع الرسمي، كما أنه يتيح ميزات أكثر مثل التحكم بجودة الفيديوهات وغيرها من الأدوات الأخرى المعروفة.

من اجمل مميزات هدا التطبيق

1-تصميم بسيط و جذاب
2-سريع وقليل التوقف والانهيار
3-ميزة التحكم في جودة الفيديوهات
4رفع الفيديوهات من جهازك إلى قناة Youtube الخاصة بك

لا تستغرق عملية التنزيل سوى بضع دقائق يمكنك بعدها الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي قمت بتنزيلها على أجهزتك الشخصية. كذلك فإن Free YouTube Download يدعم التنزيل الجماعي.

بحيث يمكنك إنشاء صف من الملفات لتحويلها خلال قيامك بأمور أخرى. ولكن العيب في هذا التطبيق هو أنه يتوجب عليك نسخ ولصق عناوين روابط الفيديوهات يدوياً, وكان من الأحسن وجود نوع ما من الدمج للتطبيق مع المستعرض أو الحافظة يوتيوب المجاني.

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.