تنزيل برنامج سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو, snaptube apk download

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 9:50 مساءً
تنزيل برنامج سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو, snaptube apk download

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين تحميل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول, اليوم نقدم التطبيق الأكثر من رائع سناب تيوب, الذي يتيح لكم تحميل التطبيقات على هاتفك ومشاهدتها وقتما تريد, ولكن ننصحكم بتحميل المقاطع الهادفة والابتعاد عن المقاطع التى قد تجلب الضرر والأثم لكم وهذا من باب النصيحة.

يعتبر برنامج Snaptube من أحدث تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك والمواقع الأخرى التي بها مقاطع فيديو مختلفة فمن خلاله تستطيع تحميل أي مقطع فيديو تشاهده وبعدَّة صيغ مختلفة للتنزيل والتي أهمها صيغة MP4 التي تعمل على كل الأجهزة، كما أنه يتمتع بسرعة التحميل المباشر على هاتفك بنظام الأندرويد، وأهم ميزة في برنامج سناب تيوب أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة كما في بعض التطبيقات الأخرى من هذا النوع، كما أن حجم التطبيق صغير جداً (3 ميغابايت) وخفيف على الهاتف.

بعد تنزيل برنامج سناب تيوب أفضل برامج الاندرويد سوف تتمكن من تحميل أي فيديو تريده من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع، كما أنه يوفر لك جميع اللقطات الموجودة في الفيديو، وكذلك يمكنك تحميل الفيديو على شكل مقطع صوتي فقط عن طريق إختيار صيغة MP3 المعروفة من ضمن الإختيارات التي ستظهر لك أثناء عملية تحميل الفيديو.

سوف يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو التي تريدها وتحميلها بكل سهوله بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية وإستعراض المجالات المختلفة، فمثلاً إذا كنت تبحث عن فيديو لمقطع من فيلم أو مشاهدة هدف على اليوتيوب او الفيس بوك سوف تظهر لك النتائج المتعلقة بكلمات البحث أمامك لتختار ما تشاء منها، لذلك سوف تستطيع الحصول على أي فيديو تبحث عنه بسهولة وبسرعة في المجالات المختلفة (كرة، أفلام، مقاطع مضحكة، رياضة، ألعاب، تكنولوجيا، ترفيه … إلخ).

إذا قمت بتحميل فيديو بواسطة برنامج سناب تيوب وفشل التحميل أو أردت إيقاف التحميل فيمكنك تحميل الفيديو مجدداً وسيبدأ التحميل من حيث إنتهيت، إذا فإن عملية التحميل لا تبدأ من الصفر! إنه أمر رائع كما هو الحال في برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر.

يدعم تطبيق Snap Tube الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي مثل انستقرام والفيس بوك، واليوتيوب، وموقع ديلي موشن، وفيمو، والكثير من المواقع الأخرى التي يبلغ عددهم 27 موقعاً كما بالصورة التالية

مميزات برنامج Snaptube Video في سطور
سرعة البحث عن الفيديوهات بسهولة.
اكتشاف مقاطع الفيديو في قائمة مفضلتك مثل الرياضة والأفلام وغيرها.
تستطيع ترتيب الفيديوهات حسب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في القائمة.
تحميل مقاطع الفيديو بصيغ كثيرة منها صيغة MP4 وصيغة MP3 الأشهر لللفيديو والصوت.
عدم وجود إعلانات مزعجة داخل التطبيق.
خفيف جداً ولا يستهلك من موارد الهاتف الجوال.
يدعم سناب تيوب اللغة العربية لذلك لن تجد صعوبة في التعامل معه.

أصبح هذا التطبيق سناب تيوب, منافسا قويا للتطبيق الشهير تيوب ميت, حيث يقدم سناب تيوب العديد من المميزات التى قد لا تحصل عليها في أي تطبيق اخر.

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.