واتس اب بلس الازرق الجديد 2017 Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 6:15 صباحًا
واتس اب بلس الازرق الجديد 2017 Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس

واتس اب بلس الازرق الجديد 2017، نتابع معكم اليوم احدث التطبيقات الجديدة في عالم التواصل الاجتماعي، حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل بشكل مجاني على انظمة ايفون واندرويد وعلى الكمبيوتر، ويعد التطبيق هو الاسرع والاشهر.

تعد مسائل الخصوصية من الأمور المهمة التى يرغب المستخدمون فى الحفاظ عليها على تطبيق واتس آب طوال الوقت، والتى قد تؤدى إلى تسريب بعض البيانات الخاصة بالمستخدمين نتيجة قيامهم ببعض الأمور الخاطئة، مثل التخلص من رقم الهاتف بدون إلغاء الحساب، أو ترك الحساب مفتوحا على أى جهاز كمبيوتر، وغيرها من الأمور التى تؤثر على خصوصية المستخدمين وتعرضهم للاختراق وتسريب بياناتهم، وفيما يلى بعض النصائح لتجنب ذلك:

* تجنب التخلص من حساب واتس آب من خلال التخلص من رقم شريحة الاتصال فقط دون حذف الحساب من الخدمة نفسها، حيث إن هذا يجعل أى شخص يحصل على الرقم قادر على استرجاع جميع المحادثات، ويمكن فعل ذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات، واختيار الحساب، ومنها اختيار Delete Account.

* احرص على إزالة جميع بيانات التطبيق من هاتفك، عند الرغبة فى التخلص منه، وذلك حتى لا تتبقى أى بيانات يسهل استغلالها من قبل أى شخص آخر يحصل على الهاتف.

* يمكن الاستفادة من ميزة “تغيير الرقم”، والتى تتيح نقل معلومات حسابك “بما فى ذلك معلومات ملفك الشخصي” ومجموعاتك والإعدادات التى اخترتها من رقم هاتفك القديم إلى الرقم الجديد، بالإضافة إلى حذف حساب واتساب المرتبط برقم هاتفك القديم.

* عليك أن تتجنب ترك الحساب مفتوح على خدمة الويب ” واتس آب ويب” حيث انها تتيح للمستخدمين فتح الواتس آب على أى جهاز كمبيوتر.

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.