تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate تنزيل تيوب ميت القديم والجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 7:12 صباحًا
تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate تنزيل تيوب ميت القديم والجديد

تيوب ميت اخر اصدار 2016، تطبيق تيوب ميت واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم والذي يعمل بشكل مباشر على أنظمة اندرويد وايفون، ويعد تطبيق تيوب ميت الاشهر في مجال تحميل الفيديو من الانترنت بسهلة تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate تنزيل تيوب ميت القديم والجديد .

يصح بامكانك الاستاع اليها في اي وقتٍ تشاء. مميزات برنامج تيوب ميت 2015 عند تحميل تطبيق تيوب ميت TubeMate وفتحه سوف تحصل على واجهة سهلة الاستخدام فهو متوافق مع جميع اجهزة الاند رويد والاي فون كذلك .

بامكانك مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال البرنامج وتحميلها تصفح الفيس بوك وتحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك ايضاً . البرنامج متوافق مع منصة كبيرة من مشغلات مقاطع الفيديو سوف نعرضها عليكم في شرح البرنامج . شرح برنامج تيوب ميت 2015 TubeMate عند فتح البرنامج سوف ترى واجهته الموضحة بالصورة بامكانك البحث عن مقطع الفيديو من المكان المعلم باللون الازرق .

تحميل الفيديو من اليوتيوب وتتوافق الطريقة هذه مع باقي منصات الفيديو الأخرى إلا اننا اخترنا شرح التحميل من اليوتيوب وذلك لشهرة الموقع وكثرة الاستخدام . ولا ننسى هنا بالحديث عن احدى مميزات البرنامج حيث انه يتوافق مع تطبيق MP3 converter  المشهور فعند تحميل التطبيق سوف تجد خيار التحميل بصيغة mp3  موجودة داخل البرنامج  فيقوم الميت بتحويل الفيديو بشكل تلقائي الى ام بي 3 دون عناء .

ويعد تطبيق تيوب ميت واحد من أشهر التطبيقات في العالم التي يبحث عنها الكثير بشكل يومي من أجل تحميل الفيديو بسهولة على الجوال والكمبيوتر.

  • الموقع الرسمي للبرنامج : من هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.