تنزيل واتس اب اخر تحديث 2017 Download WhatsApp تحميل برنامج واتس اب 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 7:02 صباحًا
تنزيل واتس اب اخر تحديث 2017 Download WhatsApp تحميل برنامج واتس اب 2017

تنزيل واتس اب اخر تحديث 2017، تطبيق واتس اب الاخضر العالمي، واحد من اهم واشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في التاريخ، حيث انة يستخدمة مايقرب من مليار مستخدم نشط شهريا، حيث ان التطبيق تابع الي شركة فيس بوك العالمية والتي استحوذت عليه في الفترة الماضية.

يبدو أن تطبيق واتساب الشهير سيتخلص أخيراً من أشهر عيوبه التي لطالما أزعجت مستخدميه، إذ يتجه لإضافة اثنتين من المزايا الأكثر طلباً في النسخة المطورة، بعد أن ظهرت في أحدث النسخ التجريبية والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل وتحرير رسالة نصية مرسلة سابقاً، وكذلك التراجع عنها بالكامل وكأنك لم ترسلها، وبحسب موقع عالم التقنية، فإنه عند الضغط المطوّل على رسالة مرسلة يمكن التراجع عنها، ولم توضح الصور آلية تحرير الرسالة المرسلة أيضاً، لكن من المتوقع أن يكون بنفس الآلية، ومن المتوقع أن تقدم واتساب ميزة تحرير الرسائل أو التراجع عنها بداية العام القادم.

حيث يعمل تطبيق واتس اب العادي على كافة أنظمة الجوال والكمبيوتر بشكل مجاني، ويعمل التطبيق على اجراء المحادثات والتواصل مع الاصدقاء والاقارب بشكل مجاني وبدون دفع رسوم .

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.