تحميل تيوب ميت الاصدار الجديد 2016 TubeMate YouTube Downloader تنزيل تيوب ميت اخر تحديث

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 5:07 صباحًا
تحميل تيوب ميت الاصدار الجديد 2016 TubeMate YouTube Downloader تنزيل تيوب ميت اخر تحديث

تحميل تيوب ميت الاصدار الجديد 2016 ، ننشر لكم اليوم تحديثات جديدة وحصرية لتطبيق تيوب ميت المفضل لدي الكثير، حيث ان تطبيق تيوب ميت واحد من أهم تطبيقات تحميل الفيديو في العالم، حيث يساعدك التطبيق في تنزيل الملفات بشكل مباشر وسريع .

 برنامج يوتيوب ميت يوفر لك امكانية البحث عن الفيديو الذى ترغب فى تحميله وهى من اهم مميزات برنامج تيوب ميت الجديد , يعد عملية تحميل البرنامج يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة والبحث عن الفيديو الذى تريد تنزيله مجانا فى مربع بحث البرنامج , وعند ايجاد ما كنت تبحث عنه يمكنك تحميل الفيديو , وفى حالة توقف التحميل .

فان البرنامج به ميزة استكمال التحميل التى تمكنك عزيزى من استكمال التحميل مرة اخرى وذلك اذا كان سبب التوقف ناجم عن مشكلة فى الجهاز او الاتصال بالويب , فتتمكن من استكمال تحميل الملف الذى كنت تعمل على تحميله من مكان التوقف الذى توقف عنده تحميل الملف وانا اجد هذه الميزة الموجودة فى برنامج تيوب ميت ميزة كبيرة ومهمة جدا لانه بالطبع جميعنا نواجه مشكلات كثيرة عند التحميل من مواقع كثيرة ينتج عنها توقف التحميل وفى بعض الاحيان عند التحميل ببرامج معينة فاننا يمكن ان فقد الملف الذى كنا نحمله على اخر لحظات ولكن كلا مع برنامج تيوب ميت يمكنك استئناف التحميل المتوقف من المكان الذى توقف عنده التحميل .
ويتميز تطبيق تيوب ميت علي أنه يعمل بشكل مجاني علي أنظمة أندرويد وايفون ويعمل على الكمبيوتر ويساعدك علي تنزيل ملفات الفيديو بسهولة .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.