نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 3-0

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 10:13 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 3-0

الناس الإخباري: حقق لاعبي فريق برشلونة فوزا ثمينا على حساب ريال مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم ظهر اليوم السبت لمتابعة كلاسيكو الأرض, وذلك عندما يستضيف ريال مدريد فريق برشلونة, وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الأسباني.

ويتصدر الفريق الكتالوني ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بينما يمتلك ريال مدريد في رصيده 31 نقطة في المركز الرابع.

ولم يذق برشلونة تحت قيادة مدربه أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق طعم الهزيمة في الموسم الحالي بعدما حقق 13 انتصارا وسقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات.

وتطمح الجماهير الكتالونية في أن يواصل فريقها الكروي صحوته وعدم السقوط في فخ الهزيمة هذا الموسم حيث يعول فالفيردي على أكثر من ورقة رابحة في صفوفه في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورجوياني لويس سواريز.

وعلى الجانب الآخر، يحاول ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تقليص فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة والتقدم خطوات للأمام في جدول ترتيب المسابقة.

وتأمل جماهير «الملكي» في ألا يسقط فريقها في فخ الهزيمة للمباراة الثالثة في الموسم الحالي حيث أنه حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في أربع لقاءات.

واستطاع زين الدين زيدان الحصول على كل البطولات هذا العام مع الفريق الملكي باستثناء بطولة كأس ملك إسبانيا، فحصل مع الفريق على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الإسباني، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية التي توّج بلقبها الأسبوع الماضي.

وبلا شك، فإن الريال يمتلك ضمن صفوفه أكثر من ورقة رابحة في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما ومن المحتمل أن يتم الدفع بالويلزي جاريث بيل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.