أربع فرق عربية في مواجهات نارية ضمن نصف نهائي أبطال أفريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 12:44 صباحًا
أربع فرق عربية في مواجهات نارية ضمن نصف نهائي أبطال أفريقيا

الناس الإخباري – بقلم: احمد برشي:

انتهت مرحلة الربع النهائي من المنافسىة الأقوى على مستوى القارة السمراء وبين الذهاب والاياب حسمت أندية اتحاد الحزائر والأهلي المصري و النجم الساحلي والوداد المغربي تأهلها الى الدور النصف النهائي .

الأهلي المصري حسم موقعة رادس أمام الترجي التونس بفوز لصالحه بهدفين نظيفين ،أما النجم الساحلي فأنتصر على حساب اهلي طرابس الليبي بثنائية نظيفة.

وفي مقابلة أخرى أزاح فريق الوداد المغربي فريق صان داون الجنوب الافريقي بطل النسخة الماضية بعدما ألحق به الهزيمة في المباراة التى جمعت بين الفريقين.

هذا وستكون أربعة فرق عربية في مواجهتين حاسمتين ،فالمواجهة الأولى تجمع الأهلي المصري بالنجم الساحلي ،أما المواجهة الثانية فهي ديربي مغاربي بين الجارين إتحاد الجزائر والوداد المغربي وبين هذا وذاك يصعب التكهن بنتائج المباريات ،ليبقى الميدان بين الذهاب والإياب هو الفيصل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.