تعرف على شكل دفاع برشلونة الذي سيبدأ به أمام يوفنتوس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 11:57 صباحًا
تعرف على شكل دفاع برشلونة الذي سيبدأ به أمام يوفنتوس

الناس الإخباري: يتقرب الجميع من متابعين كرة القدم حول العالم, اللقاء الهام الذي ينتظر برشلونة أمام فريق يوفنتوس في إياب دوري الثمانية من دوري أبطال أوروبا, الذي كان قد خسر البارسا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة, مما عقد الأمور عليه, وبدورها سلطت صحيفة سبورت الكتالونية الضوء, على الطريقة الدفاعية التى سيبدأ بها أنريكي المباراة لتجنب خطورة لاعبي اليوفي.

الصحيفة أوضحت أن المدير الفني لبرشلونة لويس أنريكي, سيقوم بالدفع بخطوط دفاعه بأربعة لاعبين وهم روبيرتو ، البا ، بيكيه واومتيتي, وذلك رغبتا منه في الحد من خطوة مهاجمين يوفنتوس, والعمل على عدم إستقبال أهداف جديدة قد تعقد عليه وعلى لاعبيه مجريات اللقاء.

أنريكي في هذا اللقاء ليس أمام ما يخسره في النهاية, فيجب عليه أن يكون جاهزا للمجازفة بجميع أوراقه الرابحة اذا ما كان يرغب بتحقيق فوزا هاما أمام يوفنتوس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.