سكرتير برشلونة يتواجد في مباراة تشيلسي وتوتنهام استعدادا لميركاتو الصيف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 7:40 مساءً
سكرتير برشلونة يتواجد في مباراة تشيلسي وتوتنهام استعدادا لميركاتو الصيف

الناس الإخباري: فتحت الصحف العالمية الرياضية تقاريرها, بعدما رصدت تواجد السكرتير الفني لبرشلونة روبرت فيرنانديز في مدينة لندن البريطانية, وتكهنت الصحف بأن البارسا بدأ يتسعد للتعاقدات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن فيرنانديز حضر مباراة تشيلسي ووست هام في ديربي لندن يوم الإثنين الماضي، وذلك من أجل مراقبة لاعبي تشيلسي سيزار أزبيليكويتا، وماركوس ألونسو، إضافة للاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش.

أما المباراة الثانية التي حضرها فيرنانديز هي مواجهة دوري أبطال أوروبا بين أرسنال وبايرن ميونيخ أمس الثلاثاء، وذلك لمراقبة اللاعب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للجانرز.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع ظهير أيمن الصيف المقبل، في ظل وجود اللاعب أليكس فيدال المصاب حاليًا واللاعب الحالي في صفوف الفريق سيرجي روبيرتو الذي لا يرغب اللعب في مركز الظهير الأيمن الموسم المقبل، ويريد اللعب في مركزه الحقيقي في وسط الملعب.

يذكر أيضًا أن اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لنادي فالنسيا الإسباني ضمن المرشحين للانتقال لصفوف برشلونة الصيف المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.