إصابة فهد المولد تتثير الرعب لدى جماهير الإتحاد قبل مباراة الهلال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:51 مساءً
إصابة فهد المولد تتثير الرعب لدى جماهير الإتحاد قبل مباراة الهلال

الناس الإخباري: تعرض نجم نادي إتحاد جدة فهد المولد لإصابة, حرمته من القدرة على إستكمال التدريبات مع الفريق مساء يوم أمس الجمعة, مما أجبره على مغادرة التدريب مصابا, وتأتي هذه الإصابة قبل المواجهة الهامة التى ستجمع الإتحاد أمام الهلال في كلاسيكو السعودية يوم غد الأحد.

ويعد المولد أهم أوراق الفريق الهجومية مع الثنائي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، والتونسي أحمد العكايشي، فضلا عن دوره القيادي داخل الملعب.

وسيخضع المولد غدا، السبت، لمزيد من الفحوصات الطبية، والتي ستحدد مصيره من الكلاسيكو السعودي.

ويعاني اتحاد جدة من ندرة اللاعبين المتميزين، لعدم قدرة النادي على إجراء تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بسبب الديون، فضلا عن العقوبات التي وقعت على الاتحاد مؤخرا.

وتمثل مباراة الكلاسيكو أهمية قصوى للاتحاد، لاتنزاع المركز الثاني للدوري، بعد تعثر النصر بالتعادل مع الفصيلي، كما تنتظر الاتحاد مواجهة مصيرية مع “العالمي” في نهائي كأس ولي العهد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.