نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0 الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:03 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0 الدوري السوداني

الناس الإخباري: حقق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه تريعة البجا جبل أولياء بهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ولم يحتاج الأزرق أكثر من 10 دقائق ليصل لمرمى تريعة البجا عن طريق مهاجمه الغاني كوفي تيتيه الذي سجل هدف المباراة الوحيد فيما فشل الهلال في تعزيز تقدمه برغم المحاولات العديدة لمهاجميه في الشوط الثاني من المواجهة لتنتهي المباراة بفوزه بهدف وحيد، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة ليستعيد صدارة المسابقة فيما تجمد رصيد تريعة البجا في سبع نقاط.

تقرير اول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق تريعة البجا في مباراة الأسبوع الخامس من الدوري السوداني, اللقاء سيقام على ملعب الهلال عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

ظهر شرف شيبوب لاعب وسط الهلال بصورة طيبة في تدريبات الفريق الأخيرة أكد من خلالها تعافيه تماماً من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

حيث شارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية وأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية بصورة طبيعية ابتداءً من لقاء اليوم أمام تريعة البجا جبل أولياء حال رغب الجهاز الفني في إشراكه في المباراة سواءً منذ البداية أو كبديل.

وكان شيبوب ابتعد عن الملاعب طوال الفترة الماضية حيث خضع لعملية جراحية بالقاهرة وظل متواجداً هناك حتى تماثل اللاعب للشفاء ومن ثم عاد للخرطوم وانخرط في برنامج تأهيل مكثف قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية مع زملائه مؤخراً.

سيحرص الغاني كوفي تيتيه مهاجم فريق الهلال بجدية من خلال مباراة فريقه أمام تريعة البجا مساء اليوم من أجل استعادة ذاكرة التهديف مجدداً في مباراة اليوم والوصول لشباك تريعة البجا أكثر من مرة وقيادة فريقه للانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكان تيتيه بدأ مشواره مع الهلال بصورة مثالية حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف في المباراتين الوديتين الأفريقيتين أمام اول ستارز الغاني وقورماهيا الكيني فيما نجح في تسجيل هدفين في شباك مريخ كوستي في أول مباراة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

لكنه صام عن التسجيل بعد ذلك في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق مؤخراً أمام الرابطة كوستي وهلال التبلدي وهلال كادوقلي.

وسيكون اللاعب الذي وجد الإشادة من الجماهير الهلالية حريصاً على العودة لتسجيل الأهداف عبر بوابة تريعة البجا مساء اليوم ومن ثم المنافسة على لقب هداف النسخة الحالية من المسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.